الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ماما بتاخد الجمعية».. تفاصيل ضبط طالب اعتدى على طفلة بالمنوفية

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 08:10 م
هير نيوز

في واقعة مثيرة، استجابت وزارة الداخلية بسرعة لمناشدة أسرة الطفلة التي تعرضت للاعتداء من قبل طالب، وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات المنشور الذي جرى تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تضمن التعدى على طفلة وإحداث إصابة بها والمناشدة بضبط المتسبب.



طالب يعتدي على الطفلة

تبين من التحقيقات أن الطفلة " ب.ف" عمرها سبعة سنوات للضرب الاعتداء عليها جنسيا من طفل مراهق يدعى "ص.أ.ع" 15 عامًا بقرية تابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وجرى نقل الطفلة إلى مستشفى خاص في قرية بأشمون.


وبعد المعاينة والتحري اتضح أن مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، قد تلقى أمس بلاغا من إحدى المستشفيات بدائرة المركز باستقبال طفلة مصابة بسحجات وكدمات وجروح متفرقة بالجسم.


وبمناقشة والد الطفلة، اتهم طالب باستدراجها والتعدى عليها داخل مسكن جده لوالده، كما تم مناقشة وسؤال الطفلة، أقرت بمضمون ما جاء بأقوال والدها، وبسؤال شاهدة الواقعة ربة منزل "زوجة عم المتهم"، قالت إنها تقيم بالمنزل محل الواقعة، وشاهدت الطفلة المذكورة بالطابق الثانى، وبها الإصابات المنوه بها، عقب ارتكاب المتهم الواقعة، فقامت بنقلها إلى أهلها.



نزيف بين الفخذين

وصرحت أسرة الطفلة أن التقرير الطبي أكد إصابتها بـ"نزيف بين الفخذين، ارتجاج بالمخ، سحجات وكدمات بالوجه والرقبة وأماكن متفرقة بالجسد"، ونصح الأطباء بنقلها إلى غرفة العناية المركزة، كما أشار التقرير إلى النزيف بين الفخذين ربما يكون "فضّ غشاء البكارة".

وأشارت الأسرة  إلى أن الواقعة بدأت أثناء عودة ابنتهم من أحد الدروس الخصوصية واستوقفها المتهم قائلاً لها: "أمك عندنا بتاخد الجمعية من أمي"، واستدرجها معه إلى منزله وبدأ في اعتدائه عليها، وحررت الأسرة محضرًا يحمل رقم 27950 جنح مركز أشمون، وعلى الفور ألقت الشرطة القبض على المتهم ويخضع حاليًا للتحقيقات أمام الجهات الشرطية.


ضبط المتهم

وعقب تقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.


اقرأ أيضًا..

سيدة في دعوى خلع: جوزي بيسرق الملابس الداخلية من الجيران


ads