السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقتان تحصلان على ذهبية وفضية "الكيك بوكس" من قلب الصعيد

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 03:02 م
هير نيوز


لا نتفاجأ حين تصل شقيقتان من محافظة قنا من قلب صعيد مصر، إلى مراكز رياضية مرموقة؛ حيث نجحت الطالباتان منار ويارا ابنتا قلب الصعيد من تحقيق طموحاتهما، وأضافتا لتفوقهما الدراسي في دراستهما الجامعية بطولة رياضية جديدة هي بطولة محافظة قنا في الكيك بوكسينج.




ابنة الصعيد


بدأت اللاعبة ابنة الصعيد يارا حماده دندراوي خليل، المولودة في 23 سبتمبر 1999، والطالبة في المعهد العالي للغات قسم إسباني مدينة الثقافة والعلوم، طريقها الرياضي بعد الالتحاق بالجامعة ورغم حداثة التحاقها بالكيك بوكسينج إلا أن علامات النبوع والمهارة ظهرت سريعًا حتى تجلت في بطولة المحافظة.


اقرأ أيضًا..




كما تعد شقيقتها الطالبة منار حمادة دندراوي خليل المولودة في 7 يوليو 2001، الطالبة في كلية التربية جامعة جنوب الوادي الفرقه الثانيه قسم أحياء لا تقل مهارة أو كفاءة عن يارا؛ حيث تألقت هي الأخرى منذ التحاقها بالرياضة.


الشقيقتان


وحصلت الشقيقتان على بطولة المحافظه قنا وتم التحاقهم في بطوله الجمهورية للكيك بوكسينج في استايل k1 "أحد أساليب رياضة الكيك بوكسينج"؛ حيث حصلت يارا على المركز الأول والميدالية الذهبية والثاني منار والميدالية الفضية.
 
وتدربت الفتاتان بنادي قنا الرياضي في رياضة الكيك بوكسينج تحت إشراف الكابتن أحمد المهدي، وكانتا تواظبان على التدريب وتنفذان تعليمات مدربهما بحرفية وإتقان، بحسب مدربهما الكابتن أحمد المهدي.

وأكد المهدي لـ"هير نيوز"، أنهما من أكفأ اللاعبات لديه وقامتا بالاستعداد لبطولة الجمهورية منذ وقت طويل رغم دراستهما، ودفعهما عشقهما للرياضة للإصرار على الالتحاق ببطولة المحافظة، ونجحتا في جميع المباريات التي خاضتاها حتى توجتا ببطولة الجمهورية في أسلوب كية وان بالميداليتين الذهبية والفضية.


مواصلة الإنجازات


وأضاف المهدي، أن اللاعبتين تستعدان للسفر للقاهرة لخوض بطولة الجمهورية، وتطمحان لتمثيل منتخب مصر في البطولات الإقليمية والدولية، وترفعان علم بلادهما وتحصلان على ميداليات في بطولة العالم.




ads