الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تهمة الاغتصاب والحبس.. حفل زواج "سري" لـ تشيد إيفانز على ناتاشا ماسي

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 11:19 ص
هير نيوز

تزوج لاعب كرة القدم تشيد إيفانز سرًا من صديقته ناتاشا ماسي، المرأة التي وقفت إلى جانبه أثناء محاكمته بتهمة الاغتصاب؛ حيث عقد المهاجم الويلزي البالغ من العمر 33 عامًا قرانه في حفل فخم هذا الصيف.


الإدانة بالاغتصاب


وأدين اللاعب باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا في عام 2012، وهو حكم تم إلغاؤه لاحقًا قبل أن تثبت إدانته في إعادة المحاكمة.

وكانت ناتاشا تواعد لاعب شيفيلد يونايتد السابق منذ ما يقرب من ثلاث سنوات عندما خدعها مع مراهقة في شمال ويلز، مما تركها حزينة.


Ched Evans and Natasha Massey have tied the knot in a lavish ceremony


ارتدت ابنة رجل الأعمال الثري كارل ماسي فستانًا من الدانتيل في يوم زفافها وابتسمت وهي تتظاهر مع زوجها لاعب كرة القدم الذي تم تصويره في بدلة توكسيدو، وقفت ناتاشا إلى جانب تشيد في السراء والضراء وأظهر يوم زفافهما أنهما قد وضعا الماضي وراءهما.


ولم يتمكن الزوجان من مسح الابتسامة عن وجوههما كما قالا، حيث كانت ناتاشا حزينة عندما خدعها تشيد، لكنها تأمل أن الخاتم الموجود على إصبعه سيضمن أنه لن يفعل الشيء نفسه مرة أخرى.


اقرأ أيضًا..

Natasha and Ched couldn't stop smiling on their wedding day, a source revealed


حكم بالسجن 5 سنوات


وأدين اللاعب في عام 2012 بتهمة الاغتصاب وحُكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات بعد أن اعتُبرت المرأة "في حالة سكر جدًا بحيث لا تقبل الموافقة، وفي حديثها في عام 2014، قالت ناتاشا: "بمجرد أن اكتشفت أنه قد تم استجوابه بشأن الاغتصاب، كانت غريزتي وقائية نوعًا ما واعتقدت أنني يجب أن أقف إلى جانبه".


Evans was found guilty of raping a 19-year-old woman in 2012 - a verdict which was later overturned


وأكملت: "لذلك تم وضع أفكاري ومشاعري حول الغش جانبًا وتدخلت لمساعدته خلال هذا الوقت العصيب".

وأمضى إيفانز عامين ونصف العام  في السجن؛ حيث عمل كرسام ومصمم ديكور وقبل تسوية خارج المحكمة بحوالي 800 ألف جنيه إسترليني مع محاميه الأصليين الذين دافعوا عنه في أول محاكمة اغتصاب له.


بعد تهمة الاغتصاب والحبس.. حفل زواج "سري" لـ تشيد إيفانز على ناتاشا ماسي

بعد تهمة الاغتصاب والحبس.. حفل زواج "سري" لـ تشيد إيفانز على ناتاشا ماسي
ads