الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

هند صبري: لن أشارك في موسم رمضان 2023

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 11:06 م
هند صبري
هند صبري

وجهت الفنانة هند صبري، صدمة قوية لجماهيرها ومتابعيها، وذلك بعدما أعلنت على غيابها عن الموسم الرمضاني 2023.

وقالت هند صبري في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة cbc :" "بصور مسلسل حاليا مع المخرج أحمد خالد موسى ؛ وسيعرض قبل الموسم الرمضاني ".

وأردفت: "رسميا أنا لا أستطيع أن أشارك بعمل درامي آخر في شهر رمضان المقبل وبالتالي فأنا خارج موسم رمضان ٢٠٢٣".



ووجهت الفنانة هند صبري، نصيحة إلى السيدات وقالت: "لازم توازني بين حلمك ومستقبلك وبيتك وأسرتك أوعي حاجة تيجي على حساب التانية".

وتتواجد هند صبري برفقة صناع فيلم “الفيل الأزرق”، معرض الرياض الدولى للكتاب 2022، خلال ندوة حوارية يوم السبت المقبل بحضور الفنان كريم عبد العزيز والفنانة نيللي كريم والفنانة هند صبرى والكاتب أحمد مراد والمخرج مروان حامد.



وعن المعرض قالت هند صبري: "أنها انبهرت بثقافة الشعب السعودي، قائلة: "الشباب بيحبوا الفن والأدب، والمملكة العربية السعودية بتعمل نهضة ثقافية مهمة، سعيدة بتواجدي في معرض الرياض الدولي للكتاب وإني شاهدة على النقلة الثقافية التي تحدث في المملكة".

وأضافت "ندوة فيلم الفيل الأزرق مهمة، أن تكون متواجدة في معرض كتاب كبير مثل معرض الرياض الدولي للكتاب وهو دليل على أن السينما تستمد قوتها من اتصالها بالأدب، وأن العمل الروائي حقق نجاح وبكون حريصة على عمله، مثل فيلم عمارة يعقوبيان واسم الاستاذ وحيد حامد كان كفيل إني أقبل عمل روائي مقتبس".

المعرض تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة، والتي فتحت باب التسجيل أمام جميع دور النشر المحلية والدولية الراغبة في المشاركة، خلال الفترة من 1 إلى 20 يوليو واستقبلت خلالها مئات الطلبات للمشاركة فى المعرض، ويجرى حالياً معالجتها والمفاضلة بينها، بالإضافة إلى اقترابها من الانتهاء من تصميم البرنامج الثقافي للمعرض الذى ستعلن تفاصيله قريباً.



يذكر أن هيئة الأدب والنشر والترجمة نظمت العام الماضي الدورة الأولى لمعرض الرياض الدولي للكتاب تحت إشراف وزارة الثقافة بعد نقل اختصاصات معارض الكتاب إليها، وشهد مشاركة أكثر من 1000 دار نشر تنتمي لنحو 28 دولة، وكانت جمهورية العراق ضيف الشرف المعرض.

اقرأ أيضًا..