الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز تصريحات هند صبري بعد ظهورها في قائمة الفنانات الأعلى إيرادات

الأحد 21/أغسطس/2022 - 02:59 م
هير نيوز

عبرت الفنانة هند صبري، عن سعادتها الشديدة بدخولها قائمة الأعلى إيرادات في السينما المصرية من خلال 3 أفلام آخرها: "كيرة والجن".

وأصدرت هند، بيانا جاء فيه: "سعيدة لأنني شاركت في 3 أفلام مهمة ومتميزة، أثرت في الكثيرين وستعيش طويلا في تاريخ السينما المصرية والعربية، وأنها ضمن الـ10 أفلام الأكثر دخلا في تاريخ السينما المصرية".
وقالت هند صبري في تصريحات صحفية، إن العمل أعاد للسيما المصرية عصر البطولات الجماعية الكبرى والإنتاجات الضخمة، مشيرة إلى أن تحقيق الفيلم هذه الإيرادات يدل على أن الجمهور المصري والعربي واعٍ جدا وبحب السينما، وبرغم أن مدة الفيلم ثلاث ساعات إلا أنه حقق كل هذا النجاح الكبير.



الأفلام الأكثر إيرادات 


والجدير بالذكر، أن الفنانة هند صبري شاركت في السنوات الأخيرة في 3 أعمال تصدرت إيراداتها شباك السينما المصرية، كان أبرزها: فيلم كيرة والجن الذي حقق أكثر من 106 ملايين جنيه، وفيلم الفيل الأزرق بمشاركة الفنان كريم عبد العزيز الذي تخطى الـ103 ملايين جنيه، والممر الذي تخطى الـ74 مليون جنيه.









اقرأ أيضًا..


كيرة والجن 


يذكر أن آخر أعمال هند صبري فيلم "كيرة والجن" تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، بطولة كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، رزان جمال، أحمد مالك، هدى المفتي، علي قاسم، تامر نبيل، سلوى عثمان، لارا إسكندر وأحمد عز.


وتدور أحداث الفيلم حول حالة الغليان التي كان يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي ، والعمل مقتبس للسينما عن رواية ﻷحمد مراد تحمل نفس الاسم.


ads