الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالوسادة القاتلة.. أم تتخلص من طفلها الرضيع انتقامًا من زوجها بالغربية

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 01:03 م
هير نيوز

أم جبارة، بكل قسوة وانعدام لمشاعر الأمومة، أمسكت المتهمة القاتلة للبراءة وفلذة كبدها، بوسادة ووضعتها على وجه طفلها الرضيع الذي كان ينظر لها بابتسامة ويضحك وكأنه يودعها ولسان حاله: "سأذهب لحياة أفضل من هذه التي تعيشين فيها"، وفجأة توقف عن التنفس بعدما كان يصرخ بشدة واصفر وجهخ، وفارق الحياة نتيجة كتم أنفاسه.

وبعدها جلست الأم بجواره وظلت تبكي وحملته على يدها واحتضنته نادمة على جريمتها لكن بعد فوات الأوان، وبعد أن اوقعها شيطانها في شر أعمالها، وتم اكتشاف الجريمة، وإبلاغ مركز شرطة كفر الزيات عن الجريمة المأساوية التي وقعت في قرية إبيار، بمحافظة الغربية.



قتل البراءة


وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المنشاوي تحت تصرف النيابة العامة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن من المباحث الجنائية إلى مكان الجريمة، وبتكثيف التحريات والمعاينة تبين مصرع طفل يدعى "سراج.م.ال" عمره 8 شهور ووجود شبهة جنائية في الوفاة. 



اقرأ أيضًا..



التحفظ على الجثة


وبالفحص والمعاينة تبين أن وراء مقتل الرضيع أمه، ربة منزل والتي تخلصت منه مستخدمة وسادة "مخدة" لكتم أنفاسه بسبب خلافات زوجية حال وجودها داخل شقتها منزل الزوجية بمحل البلاغ، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا وحرر محضر بالواقعة وضبط الأم وجرى اقتيادها إلى ديوان مركز شرطة كفر الزيات والتحقيق معها.



 


وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على الجثة.


ads
ads