السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تقرير مستشفى الأمراض العقلية والنفسية لقاتل الطالبة سلمى

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 02:02 م
الطالبة سلمى
الطالبة سلمى

تلقت محكمة جنايات الزقازيق، التقرير الوارد من مستشفى الأمراض العقلية والنفسية، والذي أثبت سلامة القوى للمتهم بقتل الطالبة سلمى، وأنه المسئول عن أفعاله وقت ارتكاب الواقعة.


الجلسة كانت قد عقدت برئاسة المستشار محمد عبد الكريم، رئيس المحكمة، والمستشار الدكتور مصطفى بلاسي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار أحمد سمير سليم، وأمانة سر محمد فاروق، وأحمد غريب.



وبحسب ما جاء في تقرير الصفة التشريحية، فإن ذلك جاء أثناء محاكمة المتهم بقتل الطالبة "سلمى" المعروفة إعلاميًّا بـ"فتاة الزقازيق"، والتي قتلت بعد إصابتها بـ 31 طعنة متفرقة بجميع أنحاء الجسد على يد زميل لها في الجامعة.



جلسة اليوم


هيئة المحكمة كانت قد أجلت القضية الشهر الماضى لجلسة اليوم 3 أكتوبر، لإيداع المتهم مستشفى الأمراض النفسية والعقلية وإعداد تقرير عن حالته، واستمعت لمرافعة النيابة العامة.



اقرأ أيضًا..

بالوسادة القاتلة.. أم تتخلص من طفلها الرضيع انتقامًا من زوجها بالغربية






يشار إلى أن أحداث القضية رقم 7730 لسنة 2022 جنايات قسم أول الزقازيق، تعود إلى يوم 8 أغسطس، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من شرطة النجدة، بمقتل فتاة بمدخل عقار سكنى دائرة قسم أول الزقازيق.


وتبين مقتل الطالبة سلمى بهجت على يد زميلها بالجامعة، وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة، التي قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.


ads
ads