الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| «الداخلية» تحتفل بكبار السن وتدعم أبناء الشهداء

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 06:57 م
هير نيوز

أطلقت وزارة الداخلية، مبادرة "رد الجميل" بمناسبة الاحتفال بـ"اليوم العالمي لكبار السن"، وتم تنظيم زيارات لكبار السن نزلاء دور الرعاية والمستشفيات بمختلف المحافظات لمشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة وتوزيع الهدايا العينية عليهم، بمصاحبة قوافل طبية من قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية لتوقيع الكشف الطبى عليهم وصرف الأدوية لهم.




زيارة لكبار السن في دور الرعاية


وجاءت تلك المبادرة فى إطار تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين في مختلف المناسبات.

هدايا أبناء الشهداء


واصطحب رجال الداخلية، أبناء الشهداء في أول أيام العام الدراسي وتم إهداؤهم حقائب مدرسية تحتوي على كل متطلباتهم، تأكيدا على أن ذكرى آبائهم الأبطال وسيرتهم العطرة ستبقى خالدة مضيئة فى ذاكرة الوطن، تعكس مدى إيمانهم برسالة الأمن، والتزامهم بالمسؤولية تجاه وطنهم، وأنها ستظل دوما وساما على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال فى التضحية والبطولة والفداء.




وكان لتلك المبادرات بالغ الأثر فى نفوس أبناء وأسر الشهداء الذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم مختلف المناسبات عرفاناً بالدور الوطني الذي قام به آبائهم وذويهم الذين استشهدوا دفاعا عن أمن واستقرار الوطن.



وأعرب القائمون على العملية التعليمية عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على هذا التقليد السنوي لتتعرف الأجيال المقبلة على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق يملؤه الأمل والأمان.

اقرأ أيضًا..

ads