الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم تكشف عن تعرضها للعنف الزوجي.. وتنصح المرأة

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 10:24 م
نيللي كريم
نيللي كريم

تحدثت الفنانة نيللي كريم، عن تعرض المرأة للعنف من زوجها، والأزمات التي تحدث بين الزوجين مشيرة إلى تعرضها للعنف الزوجي. 

وقالت نيللي كريم في تصريحاتها لبرنامج "كلام نواعم" عبر فضائية MBC1 إنها تعرضت للعنف الزوجي، حيث قالت: "مفيش ست معدتش بتجارب صعبة لأن وقت الخلاف وعدم التفاهم كل شخص بيطلع أوحش ما عنده، في ناس بتعديها ويعرفوا يرجعوا لبعض والحياة تستمر وفي ناس مبتقدرش".



وأضافت: "لما بتسمعي من صديقة إن حصلها حاجة بتقولي استحملت إزاي لو حصلي مش هستحمل، لما بتبقي في نفس الموقف بتستحملي مرة واتنين وتلاتة، بسبب أن بيكون لسه في حب وأن لسه عندك أمل أن الشخص يتصلح وإنه مش هيكررها تاني". 

وأكملت نيللي كريم حديثها موجهة نصيحة للسيدات: "من البداية ما دام العلاقة بقى فيها عدم ارتياح أنصح إن متكملش، لأن مفيش حد بيتغير".



ومن جانب آخر أكدت نيللي كريم أنها انتهت من تصوير مسلسل "روز وليلى" والذي يجمعها مع الفنانة يسرا، وقالت إن المسلسل 10 حلقات وهو كوميدي، كما تشارك في رمضان 2023 بمسلسل صعيدي لأول مرة.

وعبّرت نيللي كريم، عن سعادتها بالمشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب، وحضورها ندوة "الفيل الأزرق من الورق للشاشة"، وقالت: "حظي حلو إني شوفت زمايلي كل أسرة الفيل الأزرق سواء الكاتب أحمد مراد، المخرج مروان حامد والنجم الكبير كريم عبد العزيز، ونجمتنا هند صبري فهي فرصة سعيدة".



وتابعت: "سعيدة بمشاركتي في الجزئين الخاصين بالفيلم الأول والثاني، وقصص أحمد مراد وكتاباته فيها دائما عنصر المفاجأة، ومبسوطة إني عملت هذه التجربة".

وعن مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب قالت: "تفاعل الجمهور السعودي جميل، والسعادة ظاهرة، وهي أول مرة أكون موجودة، لكن الثقافات بين المصريين والسعوديين قريبة، لأني عندي أصدقائي كتير سعوديين وبيحبوا مصر والثقافة فعلا قريبة".

اقرأ أيضًا..

ads