الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة قطب: الرجل المصري لطيف في الحرام فقط

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 09:57 م
هبة قطب
هبة قطب

تصدرت الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الجنسي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تحدثها عن الرجل المصري.

وقالت الدكتورة هبة قطب في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "MBC مصر" ويقدمه الإعلامي عمرو أديب إن الزوج المصري يكون لطيفا وحنونا في حالة واحدة فقط، مضيفة: "الراجل المصري ميبقاش لطيف إلا في الحرام، إلا من رحم ربي".



وأشارت الدكتورة هبة قطب إلى أن الزوج المصري لديه قناعة أنه إذا كان حنونا على زوجته، فإنها ستتغير عليه، لافتة إلى أن كل ما يعد به الزوج المصري زوجته قبل الزواج يتغير ويختلف.

وأضافت الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الجنسي، ساخرة: “الزوج المصري بيقول الكلام الحلو في حالتين إما في فترة التعارف أو تكون بتموت، لما الزوج يقول لمراته يا حجة أو يا بركة بتضايق جدا”.

وأكدت الدكتورة هبة قطب أن هناك أمورا مغلوطة ومنتشرة عن ما تحبه المرأة في الرجل، مضيفة أن هناك فجوة حقيقية في فهم ما تريده المرأة من الرجل. 



وكانت الدكتورة هبة قطب قد كشفت في وقت سابق عن رأيها في ممارسة الجنس الفموي بين الزوجين أثناء العلاقة الحميمة، والذي كان بمثابة مفاجأة الكثير من النساء التي ترفض تلك الممارسة وتخشى إصابتها بالأمراض بسببها.

وقالت الدكتورة هبة قطب: «إن الجنس الفموي مسموح به بين الزوجين في العلاقة الحميمية إذا لم يعانِ أحدهما من مشاكل أو مصاب بأمراض جنسية، فهو شيء خاص بين الزوجين».



وردت هبة قطب، من قبل على تساؤل من سيدة، تشتكى من زوجها الذي يطالبها بممارسة الجنس الفموى، فيما يرفض هو الآخر أن يفعل نفس الشيء معها.

وقالت عبر قناة "الحياة" تقديم الإعلامي عمرو الليثي: "إن هذا الأمر شيء خاص بين الزوجين ويتم بالتراضي"، مشيرة إلى أنه على الزوج أن يرضي زوجته وينفذ لها رغبتها لأنها ليس لديها بديل آخر لفعل ذلك.

اقرأ أيضًا..

ads