الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة طفلة مدرسة العجوزة تروي تفاصيل وفاتها: طلعتها الفصل بإيدي

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 11:10 م
طالبة العجوزة
طالبة العجوزة

تفاجأ الشعب المصري في ثاني يوم من العام الدراسي الجديد والذي انطلق أمس الأحد، بحادث وفاة جديدة، بعدما لقيت تلميذة بإحدى مدارس العجوزة مصرعها.

وتصدر الحادث تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وعرف باسم وفاة طالبة العجوزة، وهي تدعى منة فرج عمرها 8 سنوات، وهي في الصف الثاني الابتدائي وملتحقة بمدرسة سيد الشهداء بميت عقبة التابعة لإدارة العجوزة التعليمية.
 


وخلال اليوم الدراسي، طلب المدرس من التلميذة منة عدم الخروج من الفصل انتظارا لحضور والدتها لتأخذها من المدرسة، لكن الطفلة لم تنتظر وقررت الخروج فلاحقها المدرس، وأثناء تلك الملاحقات سقطت التلميذة من الطابق الثالث للمدرسة، وأصيبت بإصابات عديدة وتم نقلها إلى المستشفى لكنها توفيت عقب وصولها بسبب تلك الإصابات والسقطة القوية.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوالدة الطفلة، مديحة إبراهيم، وهي في حالة هيسترية ونوبة بكاء غير عادية وتصرخ وتقول: "لبستها قبل وفاتها وجهزتها وكانت بتزغرط في الشارع وفي الآخر راحت مني".



وفي السياق ذاته قالت والدتها خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، "بنتي عندها 8 سنوات، وأنا اللي طلعتها الفصل بإيدي، يارتني ما طلعتها، كانت فرحانة إنها رايحة المدرسة وصاحية من الفجر".

وأضافت: "تركت بنتي زي الفل"، مشيرة إلى إنها في الواحدة ظهرا تلقت خبر إصابة ابنتها، فتوجهت للمدرسة وأخبروها أنه تم نقلها للمستشفى.

واختتمت: "لحد دلوقتي مشفتهاش أدوني الكوتشي والشراب بتاعها"، منوهة بأن البعض أخبرهم أن منة تركت الفصل خوفا من المعلم بعد طرده لابنة عمها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads