الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا تعبانة نفسيًّا».. المطربة أمينة توجه رسالة إلى سالي عبدالسلام

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 12:03 م
سالي عبدالسلام
سالي عبدالسلام

كشفت المطربة أمينة عن تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة، تسببت في تغيبها عن حفل زفاف الإعلامية سالي عبدالسلام. 


تعبانة جدًّا جسديًّا ونفسيًّا 


وكتبت أمينة عبر حسابها على ستوري "إنستجرام": "أنا تعبانة جدًّا جسديًّا ونفسيًّا بس عايزة أقول حاجة لسالي عبد السلام، أنا يوم فرحك كنت تعبانة وما زلت بس يشهد ربنا إن اللي بعتيهولي كان فرح قديم أنا ببارك لك مش ضعف بس عشان إنتي غالية عندي بس كده".

 



سالي عبد السلام


وتصدرت الإعلامية سالي عبد السلام محركات البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجها من مؤمن الباز، والذي كشفت مؤخراً أن سبب زواجها منه جاء عقب حوارها مع المتحرش، مشيرة إلى أن حادثة التحرش هذه هي التي تسببت في زواجها من مؤمن، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.


اقرأ أيضًا..

أخيرًا اتجوزت


وشاركت سالي عدة صور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقةً: "أخيرا اتجوزت حبي إن بعد الصبر جبر.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا فى خير.. قصة فيلم والله يا ربي ورب ضارة نافعة إن موضوع المتحرش ده يجيبلي مؤمن.. مش هزعل تاني من ابتلاء يا ربي".

وأوضحت أنها لن تحكي قصة التحرش التي تسببت في تجمعهما معًا إلا للإعلامية "مني الشاذلي" أو صاحبة السعادة "إسعاد يونس".





هشيل مؤمن جوزي في عنيا 


وتحدثت سالي عبد السلام عن حفل زفافها ومدى سعادتها فقالت في بث مباشر نشرته الإعلامية سهير جودة: "لما أتخانق مع جوزي هروح أشتكيه في المحكمة؟ أنا حاسة إني مخضوضة لسه ومخطوفة كده والفستان تقيل أوي ومش عارفه العرايس بيستحملوا الفساتين إزاي كده".


وتابعت سالي عبدالسلام عن زوجها "هشيل مؤمن جوزي في عنيا وهبطل جنان وهسمع الكلام وأخد بالي منه، وفستاني من نيقولا جبران وبتمنى من الجمهور يدعولي".


ads