السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنف أمينة خليل وصوت هنا الزاهد.. فنانات عانين من التنمر

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 09:18 م
هير نيوز

التنمر هو ظاهرة سلوك عدوانية يتعرض له الكثير من الأشخاص في الصغر والكبر، حتى إنه طال كثيراً من نجوم ونجمات الفن الذين تحدثوا عن هذا الأمر.

ويستعرض «هير نيوز» أبرز الفنانات اللاتي تعرضن للتنمر لأسباب مختلفة..

أمينة خليل




لا تسلم الفنانة أمينة خليل من التعليقات السلبية بشأن أنفها والتي تحدثت عنها في أكثر من لقاء؛ حيث قالت في إحدى هذه اللقاءات: "اعملي مناخيرك وحشة وكبيرة.. بطلي تناكة، دول أكتر حاجتين بيجولي، ببقى عايزة أقولهم اعرفوني الأول وبعدين اتكلموا" مشيرة إلى أن هذه التعليقات أثرت فيها بشكل كبير جداً".

ياسمين رئيس




تتعرض الفنانة ياسمين رئيس باستمرار للتنمر بسبب قصات شعرها القصير والتي يشبهها البعض "بقصات الرجال" رغم أنه يلائم وجهها بشكل كبير، كذلك يتذكر الكثير صورة لها برفقة زوجها بدت فيه أطول منه بكثير مما وضعها موضع تنمر رغم أن السبب وراء ذلك هو ارتداء حذاء بكعب عال.

دينا الشربيني




من أكثر الفنانات اللاتي تعرضن للتنمر لأكثر من سبب؛ حيث وصفها البعض "بالسلعوة" بعد تحدي الرقصة الشهيرة التي قامت بها "كيكي"، كذلك كانت علاقتها بالفنان عمرو دياب، مجالًا خصبًا للتنمر بسبب وجهة نظر البعض أنها لا تناسبه، كذلك فارق السن بين الثنائي.


اقرأ أيضًا..

«أنا تعبانة نفسيًّا».. المطربة أمينة توجه رسالة إلى سالي عبدالسلام


هنا الزاهد




من أبرز النجمات المصريات اللاتي تعرضن للتنمر بسبب صوتها؛ حيث وصفها أحد الأشخاص "صوت هنا الزاهد بيعصبني"؛ لتخرج وتتحدث عن تجربتها عبر صفحتها الشخصية على "تويتر" وتلقت الكثير من الدعم من المتابعين وزملاء الوسط الفني.

إنجي وجدان




تعاني الفنانة إنجي وجدان من التنمر بسبب وزنها الزائد؛ ما جعلها محط تعليقات سلبية في كل المناسبات، رغم أنها أحبت شكلها بوزنها الزائد؛ حيث صرحت في أحد اللقاءات: "خسيت كتير بس مش علشان حد، علشان نفسي بس، وده مش معناه إني مكنتش حابة نفسي، بالعكس أنا كنت حابة نفسي لأن وزني ده كان بسبب إني خلفت أحلى إسماعيل في الدنيا".

ميرفت أمين




تعتبر الفنانة ميرفت أمين آخر الفنانات اللاتي تعرضن للتنمر؛ بسبب انتشار صورة لها تظهر عليها ملامح الكبر بشكل كبير؛ مما جعلها محط حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقارنها البعض بصورتها وهي في قمة تألقها ونجوميتها.

اقرأ أيضًا..

ads