الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند صبري تقتحم عالم الغناء في فيلمها الجديد «فضل ونعمة»

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 10:22 م
هند صبري
هند صبري

اتجهت الفنانة التونسية هند صبري للغناء وذلك خلال فيلمها الجديد "فضل ونعمة" والمقرر أن يتم طرحه غدًا الخميس الموافق 5 أكتوبر الجاري.

وطرحت شركة "سينرجي"، المنتجة لفيلم "فضل ونعمة"، أغنية "أحلامي مش بليل" من الفيلم، وشهدت ظهور كل من هند صبري وماجد الكدواني مع مغني الراب شاهين، والتي تدور كلماتها حول أحلام فضل ونعمة، وطموحهما في حياة أفضل.


وشهدت الأغنية الإشارة لاثنين من المشاهير الآخرين وهما محمد صلاح وأحمد السقا، حيث غنت هند صبري: "في السعي مو صلاح وفي الفرك سقا"، كما جاءت الأغنية من كلمات شاهين وتوزيع موسيقي رحال.

يذكر أن فيلم "فضل ونعمة" يبدأ عرضه غدًا الأربعاء 5 أكتوبر، وهو من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام وبطولة ماجد الكدواني، هند صبري، بيومي فؤاد، محمود حافظ، سماء إبراهيم، شرقي دسوقي، محمد رضوان وياسمينا العبد إلى جانب عدد من ضيوف الشرف.




هند صبري تغيب عن رمضان 2023

وكانت هند صبري قد أعلنت غيابها عن الموسم الرمضاني 2023، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على قناة cbc :" "بصور مسلسل حاليا مع المخرج أحمد خالد موسى؛ وسيعرض قبل الموسم الرمضاني".

وأردفت: "رسميا أنا لا أستطيع أن أشارك بعمل درامي آخر في شهر رمضان المقبل وبالتالي فأنا خارج موسم رمضان ٢٠٢٣".




نصيحة هند صبري للسيدات:

ووجهت الفنانة هند صبري، نصيحة إلى السيدات وقالت: "لازم توازني بين حلمك ومستقبلك وبيتك وأسرتك أوعي حاجة تيجي على حساب التانية".

وتتواجد هند صبري برفقة صناع فيلم “الفيل الأزرق”، في معرض الرياض الدولي للكتاب 2022، خلال ندوة حوارية يوم السبت المقبل بحضور الفنان كريم عبد العزيز والفنانة نيللي كريم والفنانة هند صبرى والكاتب أحمد مراد والمخرج مروان حامد.



وعن المعرض قالت هند صبري: "انبهرت بثقافة الشعب السعودي، الشباب بيحبوا الفن والأدب، والمملكة العربية السعودية بتعمل نهضة ثقافية مهمة، سعيدة بتواجدي في معرض الرياض الدولي للكتاب وإني شاهدة على النقلة الثقافية التي تحدث في المملكة".

اقرأ أيضًا..

ads