الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوسن بدر ترد على أنباء ظهورها بالحجاب في «أم الدنيا»

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 09:01 م
سوسن بدر
سوسن بدر

كشفت الفنانة سوسن بدر حقيقة ارتدائها الحجاب، وذلك بعدما ظهرت في عدد من المشاهد خلال فيلم "أم الدنيا" وهي ترتدي طرحة أو ما أطلق عليه المستخدمون "غطاء الرأس".

وشهدت الساعات الماضية جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعدما نشرت الفنانة سوسن بدر صورًا لها من سلسلة "أم الدنيا" وظهرت خلال إحدى تلك الصور وهي ترتدي الحجاب.


وحرصت الفنانة سوسن بدر، على أن توضح حقيقة الأمر وكتبت عبر حسابها على إنستجرام :" توضيح للجميع… ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد أفلام أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري.. ولا لفرض أي هوية على السيدة المصرية أو غيرها.. حدث ظرف طارئ أثناء التصوير أدى إلى إتلاف شعري تماماً ونحن في منتصف التصوير.. وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها.. للتوضيح فقط". 

وكان في وقت سابق قد تحدثت الفنانة سوسن بدر عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي حيث قالت: "عملت عملية تجميل بوتكس مرة واحدة زمان ولقيت ملامح وجهي تغيرت وأنا كنت بصور مسلسل، وعدت وعملت عملية تكميم معدة بسبب إني أصبت بخلل في الهرمونات ووزني زاد".


وتابعت كلامها: "من أصعب اللحظات في حياتها فراق الأحباب، ولا أخاف الموت ومستعدة له، ولم أكتب وصيتي، وليس لدي نقاط ضعف أنا قوية جدًّا، وعمري ما كدبت ولو مرة واحدة لأني لا أحب الأذية، والغدر كان بييجي ليا من الرجالة بس، وأنا مش جدية في حياتي أنا هلس خالص، ونفسي لم تصعب عليا أبداً لكن بحب أدلعها، ودمعتي قريبة جدًّا في الشغل لكن في الحياة لا، ولا يوجد ما يستحق البكاء".

اقرأ أيضًا..


ads