الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 5 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 01:02 م
هير نيوز

تعتبر توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم من أهم ما تتابعه المرأة بشكل يومي حتى يمكنها معرفة ما يحمله لها يومها الجديد من أخبار، وإليك نشرة حظك اليوم 5 أكتوبر 2022: 


- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 يمكنك الخروج بأفكار جديدة لعملك. من المرجح أن تكون الثروة في صالحك اليوم. قد يتحسن المرضى. هناك احتمالات بأن عائلتك لن توافق على زواجك عن حب. اللون الأحمر مع الرقمين 1 و 8 سيحظ يومك بالتوفيق.





- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


  من المحتمل أن تشتري سيارة جديدة. هناك فرصة للحصول على وظيفة جديدة، قد يتحسن المرضى وتشعر بصحة أفضل، اختر الرقم 5 واللون الأصفر للحظ.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 من المرجح أن يحظى الأشخاص الذين يسعون إلى مهنة في القانون بيوم محظوظ. قد تكون متحمسًا. قد تحصل على نتائج ممتازة بأقل جهد. يحب أن تكون حذرا أثناء القيادة. لون حظك أصفر وأرقام حظك هي 3 و 6.


- برح السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


يمكن ترقية السياسيين. من المرجح أن تتعافى صحتك. قد تهتم بالأنشطة الدينية.. من المحتمل أن تكون مهتمًا بصحة شريكك..  الرقم 4 والألوان اللبنية ستجعل يومك أكثر إشراقًا.





- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


قد يتم إصلاح زواجك. من المحتمل أن يحاول أصدقاؤك مساعدتك. من المرجح أن يشرع المهنيون العاملون في رحلة. يمكنك أن تقترح السفر على شريكك. لتحويل الأشياء لصالحك، استخدم اللون الذهبي والرقم 5.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


قد يكتمل عملك دون أي عقبات. يمكن أن يكون للمهنيين العاملين يومًا تقدميًا. قد يظهر سوء التفاهم بين المتزوجين. غير نمط حياتك للأفضل. اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 ميمون لك.


- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 قد يبدأ الدافع للبدء من جديد. ومن المرجح أن تزداد العلاقة الحميمة بين الأزواج. يجب أن تنظر إلى الأمور من منظور متفائل. من المحتمل أن تتقدم لوظائف جديدة. الأرقام 2 و 7 للحظ.





- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 يمكنك الشروع في رحلة إلى الخارج. قد يتم تسريب المعلومات السرية..  من المحتمل أن تكون مستقرًا من الناحية المالية. يجب الامتناع عن شراء الأشياء باهظة الثمن. من المحتمل أن يتم إنشاء مصدر دخل جديد. اختر الرقمين 1 و 8 مع اللون الأحمر لأنهما محظوظان بشكل خاص بالنسبة لك.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 من المرجح أن يقدرك كبار السن في العمل. امتنع عن الكشف عن خططك. من المحتمل أنك ستحل مشاكل مكتبك. قد تكون راضيا. علاقتك مع الأقارب المقربين يمكن أن تسوء. الرقمين 9 و 12 وكذلك اللون الأصفر للحظ.


- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 يمكنك توقيع صفقة تجارية جديدة. قد يقدر زملاؤك جهودك. قد يفكر المتزوجون حديثًا في إنجاب طفل. من المرجح أن تكون حياتك الشخصية سلمية. اللون السماوي والأرقام 10 و11 مفضلان لك بشكل خاص.






ads