السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كان خائفًا.. كواليس الأيام الأخيرة في حياة هشام سليم..فيديو

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 11:53 م
هشام سليم
هشام سليم

كشف الموسيقار عمرو سليم، كواليس الأيام الأخيرة لنجل عمه الفنان الراحل هشام سليم، الذي توفي خلال الفترة الماضية بعد صراع مع مرض السرطان.

وقال عمرو سليم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة عبر فضائية "النهار": "آخر مكالمة بيني وبينه كانت قبل وفاته بثلاثة أيام، كان في المستشفى وخايف يخرج".



وأضاف الموسيقار عمرو سليم: "كنت وقتها بعمل بروفات في الأوبرا، ومش قادر أزوره في المواعيد المناسبة لمواعيد نومه، وسألته أزورك إمتى، قاللي أنا كويس ولما أبقى في الفورمة هقوللك تجيلي، ركز في البروفات وعايزك تكسر الدنيا".

وعن هشام سليم قال: "هشام كان جدع وطيب وراجل تتسندي عليه، في زمن الصفات دي نادرة فيه".

وتوفى الفنان هشام سليم عن عمر ناهز 64 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان.



نقيب الفنانين أشرف زكي، نشر صورة الفنان الراحل هشام سليم على حسابه الموثق بمنصة "إنستجرام"، وكتب: "وداعا يا صديق العمر".

وتنوعت أدوار هشام سليم التمثيلية، وكان الظهور السينمائي الأول له في فيلم "إمبراطورية ميم" 1972، ثم شارك في فيلمي "أريد حلا" 1975، و"عودة الابن الضال" 1976.

ولا يخفى على أحد حقيقة وجود ابن متحول جنسيًا لدى الفنان الراحل هشام سليم، والذي غاب عن الإعلام لسنوات ولكنه ظهر عام 2020، للحديث عن تحوله جنسيًا.



وفي هذا الظهور، حرص الفنان الراحل هشام سليم، على توجيه رسالة خاصة إلى نجله، وقال له: "أنا بحبك وهفضل أحبك غصب عن أي حد... أنت ابني وأنا اللي جبتك في الدنيا".

وأضاف الفنان الراحل هشام سليم: "وأنا اللي لازم أقف جنبك ولو أي حاجة حصلت أنا موجود علشانك، وحياتك كانت صعبة وهتبقى صعبة".

وأردف هشام سليم: "اللي إنت وصلتله بنفسك لحد النهاردة محتاج راجل له شخصية وهدف، وأنا متأكد إنك هتحققه".

اقرأ أيضًا..

ads