الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 6 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 01:03 م
هير نيوز


يمكنك الاطلاع على نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج للحصول على نظرة تفاؤل بشأن ما ينتظرك البوم، وإليك حظك اليوم 6 أكتوبر 2022:


- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


يمكن أن تكون هناك بعض المشاكل في علاقة حبك. سوف يهتم الطلاب بدراساتهم. معارفك الاجتماعية سوف تزداد. اللون الأحمر بالإضافة إلى الرقمين 1 و 8 سيجعل يومك أكثر حظًا.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


يجب أن تعطي قيمة لشريك حياتك تحكم في عدم ارتياح عقلك. هذا يوم جيد لسداد ديونك وقروضك. سوف ترقى إلى مستوى توقعات الآخرين. سيكون الرقمان 2 و 7 وكذلك اللون الأبيض محظوظين بالنسبة لك.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 قد تسبب لك المشكلات المتعلقة بالمعدة ألم. قد تفقد ثقتك بنفسك. من المحتمل أن تكون معظم الظروف غير مواتية. لذا كن حذر قبل اتخاذ أي قرار. الأرقام المباركة بالنسبة لك هي 3 و 6 ، واللون الميمون أصفر.


- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 ستكون حنونًا جدًا تجاه شريك حياتك. يمكن أن تتحقق أمنية لك. سوف يدعمك أصدقاؤك في كل شيء. الرقم 4 والألوان اللبنية ستجلب لك الحظ السعيد.

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 سيتعين على الطلاب بذل المزيد من الجهد في دراستهم. عائلتك ستقيم مراسم ميمونة. سوف تضطر إلى سداد الأموال المقترضة. لون حظك ذهبي بينما رقم الحظ هو 5.





- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


ستكون هناك أرباح جيدة في الأعمال المتعلقة بالتسويق. سوف يستعيد عملك المعطل الزخم. قد تكون تحت ضغط العديد من المسئوليات. اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 موجودة للإرشاد.


- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


ستنتهي من بعض الأعمال المنزلية الصغيرة بأولوية. ستتأثر حياتك المهنية والشخصية بسبب الضغط النفسي. ستجد صعوبة في تحقيق أهدافك بموارد أقل. اختر الرقمين 2 و 7 وكذلك اللون الأبيض لتسهيل يومك.


برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر) 


 قد تتخذ بعض القرارات المهنية الكبيرة. سوف تشتري بعض العناصر باهظة الثمن. سيحل الخلاف مع شريك حياتك. سوف تكون مهتمًا بالأنشطة الفكرية. سيساعدك الرقمان 1 و 8 بالإضافة إلى اللون الأحمر في هذا اليوم.




- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


سيكون هناك انسجام في عائلتك. قد يزيد دخلك. يمكن للعاملين في المجالات الفنية تحقيق النجاح. سيرشدك اللون السماوي والأرقام 10 و 11 إلى المسار الصحيح.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 يجب أن تراقب سلوك الناس من حولك. سوف ينزعج روتينك اليومي. قد يتفاقم الإمساك والمشاكل المتعلقة بالغازات. للحظ ركز على الرقمين 10 و 11 جنبًا إلى جنب مع اللون السماوي.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 ستشعر بالحيوية والنشاط. ستكون خالي من الأمراض المزمنة. قد تنفق الكثير من المال على الطعام. 9 و 12 هما رقم حظك بينما الأصفر هو لون حظك.

 

ads