الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد: تلقيت عروض زواج من شخصيات بارزة.. ولم أحقق حلم أمي

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 08:30 م
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حلت الفنانة نبيلة عبيد ضيفة في برنامج "صدى الملاعب" من تقديم الإعلامي مصطفى الأغا، عبر فضائية "إم بي سي" وتحدثت فيها عن كثير من تفاصيل حياتها الشخصية.

أحلام لم تتحقق


تحدثت الفنانة نبيلة عبيد عن أحلامها التي تمنت تحقيقها لكنها فشلت في ذلك قائلة: "لو تحدثت عن أحلامي التي لم تتحول لواقع، سوف يأتي حلم الأمومة، والزواج المستمر، أمي تمنت كثيرا أن يكون لي طفل، ولكن عدم الإنجاب قرار شخصي، وكل من تقدموا للزواج مني، طلبوا مني ترك التمثيل".




وأضافت: "تلقيت عروض زواج من شخصيات بارزة، لكني فضلت الفن عن حلم البيت والعائلة".

عشق الفن


واستطردت نبيلة عبيد كلامها عن حبها لعملها قائلة: "لم أتخيل نفسي في مهنة أخرى غير التمثيل، وأكثر الممثلين الذين ارتحت في العمل معهم أحمد زكي وصلاح قابيل ويوسف شعبان، وأهم المخرجين الذين تركوا بصمة في حياتي حسين كمال، وعاطف الطيب، وأشرف فهمي، وعلي عبدالخالق".


اقرأ أيضًا..


بادرت بصلح نادية الجندي


وتحدثت نبيلة عبيد عن خلافها مع الفنانة نادية الجندي وأوضحت أن سبب الخلاف هو وقيعة بينهما قائلة: "خلافي مع نادية الجندي كان نتيجة وقيعة، وبادرت للصلح معها وذهبت لعزاء والدتها".


أفضل 3 ممثلات من وجهة نظرها




وعبرت عن رأيها في ممثلات الجيل الحالي على الساحة الفنية بمصر وقالت: "إن أهم 3 ممثلات هن منة شلبي، ومنى زكي، وغادة عادل".


فيلم ساعة إجابة


يذكر أن الفنانة نبيلة عبيد تستعد لتصوير فيلم "ساعة إجابة" قريبًا، بطولة الطفل "سليم مصطفى" بعد أن خطف الأنظار إليه بدور "يونس" في مسلسل "ليه لأ" أمام الفنانة منه شلبي.

ويعد هذا الفيلم أول عودة للسينما، للفنانة نبيلة عبيد، بعد غياب دام أكثر من 18 عاماً، منذ أن قدمت فيلم "مفيش غير كده" عام 2006، مع المخرج خالد الحجر.

ads
ads