الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبد الغفور تكشف كيف أثرت أنجلينا جولي عليها

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 08:31 م
ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

لا تزال الفنانة ريهام عبدالغفور تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلولها ضيفة مع الإعلامي أنس بوخش ببرنامجه "Abtalks"، وفي هذا التقرير يستعرض «هير نيوز» تأثير الفنانة العالمية أنجلينا جولي في حياة ريهام عبدالغفور.

أنجلينا جولي قدوتها


تحدثت الفنانة ريهام عبدالغفور عن تجربة لقائها بالفنانة أنجلينا جولي قائلة: "أنا شوفت مرة لأنجيلينا جولي حاجة كده انبسطت منها أوي واستوقفتني وبقيت قدوة بالنسبة لي، والموقف كان إن أنجلينا جولي كانت بتقارن نفسها وسألت نفسها أنا ليه حظيت على هذه الفرص ومخدتهاش فتاة غيري، ورأيت أن ما تحدثت عنه إنجلينا جولي حق، نفس اللي أنت بتقوله ده فكرة أن إحنا دايما بنقارن نفسنا بالأحسن مننا وده غلط".


وتابعت: "أنا بربي ولادي على الحب وإننا لازم نتكلم ونتناقش والمفروض يكونوا خايفين على زعلنا ومش خايفين مننا، وبتعامل كدا مع ربنا ومش بعمل حاجة وحشة لأني بحب ربنا ومش عايزة أزعله".





البوتاكس والفيلر


كذلك أوضحت الفنانة ريهام عبدالغفور رأيها في عمليات البوتوكس والفيلر قائلة: "البوتوكس والفيلر بخاف أعملهم عشان شغلي كممثلة وإني أفقد التعبير في ملامحي، ولو مكنتش ممثلة كنت مش هستخدم البوتوكس، ولما حد من الجمهور قالي في كومنتات إني عندي تجاعيد كنت بفكر في موضوع البوتوكس لكن الخوف مسيطر عليا".


منعطف خطر





يذكر آخر أعمال الفنانة ريهام عبدالغفور كان "منعطف خطر" وهو مكون من 15 حلقة ويعرض عبر منصة شاهد.نت من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، وشاركها البطولة باسل خياط  وباسم سمرة ومحمد علاء وسلمى أبو ضيف وآدم الشرقاوي وتامر نبيل وحنان سليمان وغيرهم من الفنانين.

ads
ads