الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تطرح أغنية وطنية في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 08:56 م
اصالة
اصالة

طرحت الفنانة السورية أصالة نصري، أغنية جديدة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي جاءت باسم "بنحبك يا مصر".

وجاءت أغنية أصالة الجديدة من كلمات عبد الله حسن ولحن أحمد سعد وتوزيع عبد الله عبد المجيد وعمرو صلاح ومكس وماستر عبد الله عبد المجيد.



ونشرت أصالة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" وعلقت: "مليون تحية لمصر ويحيا شعبها".

وتستعد الفنانة أصالة لحفلها المرتقب في فندق "الماسة" بمدينة نصر، حيث نشرت بوستر ترويجي للحفل، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت: "وطن صوتي وفنّي وانطلاقة حلمي، وطن أهلي وأولادي وصحبتي الغالية وجميع أحبّتي، مصر الحبيبة وعلى مسرح هو الجديد من العراقة الأصيلة رح لاقيكم بها التّاريخ وكلّلي شوق لنغتّي سوا الجديد واخترت منها جزء وبالسّهرات الجاية بنزيد، وياريت تقترحوا علي شو من الجديد مشتاقين تسمعوه، اشتقت لكم وبكلّ الحب رح نلتقي".

وطرحت أصالة، أغنيات ألبومها الغنائي الجديد "شايفة فيك"، على فترات متفاوتة على موقع يوتيوب، والتي تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربي، أولى هذه الأغنيات بعنوان "فرحة وبس" والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل.

أما الأغنية الثانية جاءت بعنوان "فقدت نفسى" هي من كلمات حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.



وثالث هذه الأغنيات هي أغنية "أنا حرّة" وهى من كلمات نورالدين محمد، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء، أما الأغنية الرابعة فجاءت بعنوان "كفوكيم" وهى من كلمات وألحان آري جان، والموزع الموسيقي آري جان ودياب.

وخامس هذه الأغنيات كانت بعنوان "بالسلامة" وهي من كلمات عمر عبده علي، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى، أما الأغنية السادسة فكانت بعنوان "متضايق يفارق" وهى من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان عزوف، وتوزيع عمر صباغ. 

أما سابع أغنية فجاءت بعنوان "منٌى وفى" وهى من كلمات علي المولى، وألحان صلاح الكردى، وتوزيع تيم، والأغنية الثامنة جاءت بعنوان "زى المعجرات"، وهى من كلمات محمد الاياتى، وألحان أيمن ارتيست، وتوزيع بيدو ارتيست، أما الأغنية الأخيرة فكانت أغنية "شايفة فيك" وهى تاسع أغنيات ألبومها الذى يحمل نفس اسم الأغنية "شايفة فيك"، وهى من كلمات نادر عبد الله، وألحان رامى صبرى.

اقرأ أيضًا..

ads
ads