السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأم القاتلة.. 3 جرائم مفزعة لأمهات قتلن أطفالهن لأسباب صادمة

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 08:52 م
هير نيوز

جرائم قتل الأمهات لأطفالها، أصبحت محيرة ومثيرة للقلق، خاصة أنه في فترة وجيزة، وقعت 3 جرائم لمحاولات أم قتل أبنائها الصغار، وأخرى كانت منذ عدة أشهر قليلة، ونجحت في قتل أبنائها بمحافظة الدقهلية، بمنية النصر، وبعد ارتكابها جريمتها حاولت إلقاء نفسها أمام جرار زراعي، وتم إنقاذها.

ومؤخرًا أنقذت العناية الإلهية طفلين يتراوح عمرهما من 7 إلى 12 سنة من الموت المحقق، بعدما ألقتهما والدتهما من الطابق الثاني، ما أسفر عن إصابتهما بكدمات متفرقة بجسدهما فى مدينة حلوان، وتمكن رجال المباحث من ضبطها.
 
البداية عندما تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالي يفيد بسقوط طفلين من الطابق الثاني في أحد العقارات السكنية بمنطقة الأطلس بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.



بالمعاينة والفحص تبين إصابة الطفلين "ياسمين وليد" 12 سنة، وشقيقها محمد وليد، 7 سنوات، إثر سقوطهما من الطابق الثاني، ما أسفر عن إصابتهما بكدمات متفرقة بجسدهما، واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الحادث.

بتكثيف التحريات تبين أن والدة الطفلين تعاني من أزمة نفسية وهي وراء ارتكاب الواقعة بإلقائهما من شرفتها بالطابق الثاني.

ونجح رجال المباحث في ضبطها واقتيادها إلى ديوان القسم لاستجوابها والوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أم تلقي طفليها من شرفة المنزل بجمصة


جريمة ثانية، كشف شهود عيان فيها تفاصيل واقعة اتهام أم بإلقاء طفليها من شرفة منزلهما الكائن في منطقة الصفا التابعة لمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، ما أسفر عنه مصرع أحدهما وإصابة الآخر باشتباه وجود نزيف في المخ.

ولقي طفل رضيع مصرعه، بينما أصيب شقيقه باشتباه نزيف في المخ بمحافظة الدقهلية، إثر سقوطهما من شرفة شقة في الطابق الثالث بمنطقة الصفا التابعة لمدينة جمصة محافظة الدقهلية.

الزوجة الثانية


وأوضح شهود العيان أن والد الطفلين تزوج على الأم زوجة ثانية دون علمها قبل فترة، موضحين أن الزوجة الأولى التي تبلغ من العمر 20 عامًا، حال علمها بنبأ زواج زوجها من أخرى انتابتها حالة هستيرية.

ونوه شهود العيان بأن الأم فور علمها بالزواج وإصابتها بالحالة الهستيرية ألقت بالطفلين واحدا تلو الآخر من شرفة منزلها، بينما تم نقل الطفل المصاب إلى مستشفى جامعة الأزهر في مدينة دمياط الجديدة للعلاج، فيما نقلت جثة الطفل المتوفي إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.



الجريمة الثالثة بمنية النصر

الجريمة الثالثة بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، إشارة من أحد المستشفيات بدائرة مركز شرطة منية النصر، بوصول إحدى السيدات "مصابة بجروح متفرقة" نتيجة إلقائها نفسها أمام جرار زراعي أثناء سيره بإحدى الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها، ولا يمكن استجوابها.



بالمعاينة والفحص، تبين أن المذكورة مقيمة بدائرة المركز، وبالانتقال لمحل إقامتها عثر بإحدى غرف منزلها على (أطفالها سن - 7، 5، شهرين) "متوفيين"، وبكل منهم آثار "جروح" وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء، كما عثر على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوجها الذي يعمل بالخارج، تفيد اعترافها بإرتكاب الواقعة، بما يدلل على اهتزازها النفسي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads