السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"توك توك في الهند".. نانسي عجرم تتصدر التريند بكليبها الجديد

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 02:39 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدرت الفنانة نانسي عجرم محركات البحث عبر جوجل بعد طرحها كليب "علشانك" علي موقع "يوتيوب" الشهير، والذي تم تصويره داخل "توك توك" بالهند وهو ما حاز علي إعجاب جمهورها.



وظهرت نانسي عجرم في الكليب وهي ترقص وتغني داخل "توك توك"، وتقوم بحركاتها الاستعراضية الشهيرة وتألقت بثلاثة إطلالات مختلفة، تتميز بألوان وطبعات مبهجة ومزدحمة من تصميمات متنوعة.






أغنية "علشانك" تم غنائها باللهجة المصرية من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، توزيع هاني يعقوب وحققت مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" في أقل من يوم.



وكانت قد روجت نانسي عجرم لكلبيها الجديد عبر خاصية "ستوري" على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت خلاله بإطلالة صباحية بدون مكياج من جنينة فيلتها، وقالت بالفيديو: "كليب علشانك نزل اليوم، كتير متحمسة ومتشوقة له، وأنتظر كل التعليقات على الكليب".





تعليقات الجمهور



وجاءت تعليقات الجمهور، أغلبها تمدح في الكليب مثل تعليق: "صار من كليباتي المفضلة كما توقعت" و"الكليب يجنن"، "إبداع ما له حدود" وغيرها من التعليقات المادحة في أداء نانسي.


عيشها بعافية 


يذكر أن الفنانة نانسي عجرم لا تزال تتصدر تريند يوتيوب بعد طرحها مؤخرا أغنية "عيشها بعافية" والتي تعاونت فيها مع مطرب الراب الشهير مروان بابلو وهي من كلمات منة القيعي، ومروان بابلو، ألحان إيهاب عبد الواحد ومروان بابلو، مكس حسن الشافعي، ماستر مايك بوزي، وحققت 9 ملايين مشاهدة حتي الآن.


ads
ads