الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

امتنعت عن السداد فكان للرصاص رأي آخر

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 10:12 ص
هير نيوز

واقعة غريبة، أطلق خلالها شخص أعيرة نارية في الهواء مهددا بها سيدة، فقام البعض بتصوير الواقعة وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتم رصدها من قبل الأجهزة الأمنية.

تم تحديد مكانها، وتبين أنها في الدقهلية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث للقبض على المتهم لمعرفة سبب إطلاقه النار، وتم ضبطه، ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات الواقعة وتحرر المحضر اللازم.





البداية عندما تم تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص وهو يطلق أعيرة نارية في الهواء في قطعة أرض زراعية خاصة بإحدى السيدات ومحاولة الأهالي منعه بالدقهلية.



لا يوجد بلاغ


بتكثيف التحريات وبالفحص تبين عدم ورود أي بلاغات بشأن تلك الواقعة، وأمكن تحديد مالكة قطعة الأرض، ربة منزل، مقيمة بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية، وباستدعائها اتهمت أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، بتهديدها بسلاح ناري وإطلاق أعيرة نارية في الهواء داخل قطعة الأرض لوجود خلافات بينهما على شراء تلك الأرض، مشيرة إلى أنها لم تقم بالإبلاغ.


اقرأ أيضًا..




ضبط المتهم


بتقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وسابقة بيعه الأرض المشار إليها للسيدة المذكورة منذ عام، وقيامها بدفع جزء من المبلغ المالي المتفق عليه، ولم تقم بسداد باقي المبلغ ومنعه من زراعة الأرض، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.



ads