الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل إصابة الفنانة اللبنانية دينا حايك بمرض السرطان

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 12:18 ص
اللبنانية دينا حايك
اللبنانية دينا حايك

تصدرت الفنانة اللبنانية دينا حايك، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت التقارير الصحفية إصابتها بمرض السرطان من الدرجة الثالثة.

وكشفت مجلة "الجرس" اللبنانية في خبر حصري لها، عن إصابة المغنية اللبنانية دينا حايك بمرض السرطان منذ 6 أشهر، وتلقيها العلاج المتواصل في المستشفيات، ومعاناتها مع الآلام المبرحة.



ونشرت المجلة اللبنانية عدة صور لـ دينا حايك أثناء تلقيها العلاج الكيماوي في المستشفى، والذي تخضع له بشكل أسبوعي، وتعاني من آثاره.

كما أشارت التقارير الصحفية اللبنانية إلى أن العناية الإلهية أنقذت دينا حايك عندما أخطأت في موعد الفحص السنوي وذهبت للاطمئنان على صحتها قبل 6 أشهر من الموعد المخصص لها، لتكتشف الخبر الصادم، ولولا ذلك لانتشر السرطان في جسدها كله.



وعلى الرغم من مرض المغنية اللبنانية دينا حايك من جلسات الكيماوي إلا أنها ستشارك في ندوة لتتحدث عن تجربتها مع المرض وبث الوعي حول ضرورة الفحص الدوري للنساء لتجنب الإصابة بسرطان الثدي.

وسبق وأن أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، الجدل حول اختفاء مواطنتها الفنانة دينا حايك، خاصة أنها لم تظهر على منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.



ونشرت نضال الأحمدية صورة لـ دينا حايك عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك" وعلقت: "دينا حايك من 25 تموز مختفية وبطلبها تلفون وما بترد! يعني في شي.. قلبي هيك بيقول".

وأضافت: "الله يحميها ويبعتلها السلامة والرحمة والعافية.. وإنتو معي اطلبوا لها الخير من رب العالمين".



وكانت دينا حايك قد تعرضت لأزمة صحية خلال العام الماضي، حيث كشفت عن معاناتها في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات، حيث قالت إنها أصيبت منذ سنوات بجرثومة خطيرة في أنفها تسببت بمرضها لفترة طويلة، وكادت أن تتسبب في موتها، موضحة أن تلك الجرثومة دخلت إلى جسدها من خلال إبرةٍ ملوثة أخذتها بعد إحدى عمليات التجميل التي خضعت لها في أنفها، فدفعت ثمن هذه العملية فنيًا والتي أثرت على مسيرتها ككل وأوقفتها مكانها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads