الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مها الصغير تنضم لبرنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 11:05 ص
مها الصغير
مها الصغير

تخوض الإعلامية مها الصغير تجربة التقديم التلفزيوني مرة أخرى بالانضمام إلى مذيعات برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، والذي يعرض عبر فضائية cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا.

والإعلامية مها الصغير هي زوجة الفنان أحمد السقا التي قدمت العديد من البرامج اجتماعية مختلفة، من بينها it's show time  وقامت بالعديد من الحوارات المهمة مع نحوم هوليود والوطن العربي.

من جانبها علقت الإعلامية هبة الأباصيري، على انضمام  الإعلامية مها الصغير إلى برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا معبرةً عبر حسابها الرسمي علي الإنستجرام "الشرع محلل أربعة".





برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا


وبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا " من تقديم كلاً من منى عبدالغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين يقدم محتوي هادفاً للمجتمع بشكل عام والمرأة المصرية بشكل خاص.


وتتنوع فقراته المتعددة ما بين الفقرات الإجتماعية التي يحاول فيها الاعلاميات حل المشكلة بالاستعانة بالمتخصصين المختلفين وبالمداخلات الهاتفية، وبين الفقرات الخدمية التي تخدم أفراد المجتمع المختلفة وغير ها من المحتوي الديني والثقافي والترفيهي، كذلك يقدم المحتوي الفني الذي يستهدف تسليط الضوء علي النجوم خاصة النجوم الصاعدة لدعمهم وتعريف الناس بهم.


اقرأ أيضًا..


مها الصغير وأحمد السقا




وكانت قد تزوجت الإعلامية مها الصغير من الفنان أحمد السقا في عام 1999، وهذا الزواج أثمر عن ثلاثة أبناء وهم ياسين وحمزة ونادية أحمد السقا، كما أن مها الصغير هي ابنة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير والذي توفي العام الماضي.


ads