الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب تشارك في مسرحية "كازينو بديعة".. وبشرى: اتعرضت علي وفوجئت بالأمر!

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 02:01 م
بشري وسمية الخشاب
بشري وسمية الخشاب

تصدرت الفنانة سمية الخشاب، محركات البحث عبر "جوجل" في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلانها تقديم مسرحية "كازينو بديعة" التي سبق وأن أعلنت الفنانة بشرى، عن تقديمها.


أول رد من بشرى على تصريحات سمية الخشاب 


وقالت الفنانة بشرى عن رأيها في الأمر، بعد إعلان سمية الخشاب أداء المسرحية، خلال تسجيل صوتي ببرنامج "ET بالعربي": "الموضوع مش شاغلني؛ لأن بديعة مصابني تراث ومن حق أي شخص يقدم تناول مختلف له سواء في التلفزيون أو السينما أو المسرح، في الوقت الحالي المخرج محمد فاضل يتعرض لشخصية بديعة مصابني في مسلسل الضاحك الباكي، والفنانة رزان مغربي تقوم بالدور، وفي النهاية الجمهور له حق اختيار العمل الأفضل".


وتابعت بشرى كلامها: "تفاجأت بالإعلان عن المسرحية بعد أن صرحت أنا بذلك، أعلنت من فترة وقلت إنها فكرة قديمة جدًا عمرها 25 سنة للمؤلف محمد جوهر، وعرضها علي زمان لكن كنت صغيرة، وسني دلوقتي مناسب لأدائها على المسرح، ومبروك على الجمهور التنوع في الأعمال".


مسرحية كازينو بديعة






وكانت الفنانة سمية الخشاب قد استعدت لبروفات مسرحيتها الجديدة "كازينو بديعة" من تاليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري، ويشاركها البطولة إدوارد وأحمد فتحي وعلاء مرسي.



اقرأ أيضًا..


وشوقت الفنانة سمية الخشاب جمهورها للمسرحية عبر حسابها الرسمي علي "إنستجرام"، فقالت: "استنوني في مسرحية كازينو بديعة تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري، هي مسرحية غنائية استعراضية على مسرح الماركيي، يشارك في البطولة أحمد فتحي وإدوارد وعلاء مرسي ومجموعة من النجوم، استعراضات عاطف عوض".






ads