الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"العنكبوت" يمنح أحمد السقا جائزة أفضل ممثل في مهرجان القنوات الفضائية

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 04:02 م
أحمد السقا
أحمد السقا

تصدر الفنان أحمد السقا "التريند"، عقب حصوله على جائزة أفضل ممثل سينما عن فيلم "العنكبوت" بمهرجان القنوات الفضائية.


ويستعد الفنان لاستلام الجائزة في حفل مهرجان القنوات الفضائية، المقرر إقامته يوم السبت الموافق 22 أكتوبر الحالي.


فيلم العنكبوت






الفيلم بطولة كل من منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، والذي تم عرضه موسم عيد الفطر السابق.


وتدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة وتتوالي الأحداث في جو من الإثارة. 


اقرأ أيضًا..




فيلم السرب


وفي سياق آخر يستعد الفنان أحمد السقا لعرض فيلمه الجديد "السرب" الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة لاسيما وأنه يتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش، ويقدم عدد من الشخصيات الوطنية التي ساهمت في هذه الملحمة الاستثنائية


الفيلم بطولة أحمد السقا، دياب، نيللي كريم، شريف منير، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وكوكبة من النجوم الآخرين، من تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.


موقف شهم أثناء تصوير الفيلم 





يذكر أنه اثناء تصوير أحمد السقا فيلم "العنكبوت" طلب إجازة من طاقم العمل، وسافر إلى مدينة الجونة بعد علمه بتكريم صديق عمره الفنان محمد هنيدى فى ختام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة، وكانت مفاجأة بالنسبة للحضور وهنيدي أيضًا وجود السقا في الحفل وتسليمه الجائزة بنفسه لصديقه.



ads
ads