الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة كويتية تواجه اتهامًا باستخدام السحر الأسود ضد شقيقتها.. والقضاء يفصل بينهما

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 07:02 م
السحر الاسود
السحر الاسود

تصدرت الفنانة الكويتية شوق الهادي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ومؤشرات بحث جوجل، بعدما وجهت لها اتهامات خلال الفترة الماضية باللجوء للسحر الأسود.

ووجه الفنان عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي، باتهام لشقيقة الأخيرة الفنانة الكويتية شوق الهادي باستخدام السحر الأسود ضدهما، وذلك من أجل التفرقة فيما بينهما.
 


شوق الهادي


ونشرت الكويتية شوق الهادي مقطع فيديو عبر حسابها على "تويتر" لأحد الأشخاص يتحدث عن عقوبة اتهام أحد الأشخاص بممارسة السحر بدون دليل، وبأن العقوبة تكون الجلد إذا لم يقدّم إلى المحكمة أدلة، مؤكداً أن الحديث عن الرؤى والأحلام ليس دليلاً.

وفي منشور آخر، قالت شوق الهادي: "ردي بيكون بالمحاكم أنا ما اطلع اتمسكن وأفشل نفسي وأشوه سمعتي وسمعة أمي في قانون يأخذ مجراه وكلنا منتظرين نشوف الدلائل بالمحكمة".


اقرأ أيضًا..




وعادت الكويتية شوق الهادي وقالت: "من عاش خادماً تحت قدم أمه عاش سيداً فوق رؤوس قومه، ومن خسر بر أمه خسر حياته كلها".





اتهام بالسحر الأسود والشعوذة


واتهم عقيل الرئيسي والدة زوجته فرح الهادي وشقيقتها النجمة شوق باللجوء إلى السحر الأسود والشعوذة للتأثير على حياتهما الزوجية، بهدف طلاقهما والاستيلاء على ممتلكاتهما، من خلال سلسلة من التغريدات المبطنة، حكى فيها تصرفات شقيقة زوجته ووالدتها دون أن يُسميهما، ملمحاً إلى أنهما المقصودتان بالإشارة إلى تبدل حال زوجته وتدهور حالتها الصحية ومُعاناتها من تداعيات انسحاب الكورتيزون، الستيرويد، من جسمها خلال الأشهر القليلة الماضية.


وأشار عقيل الرئيسي في تغريداته إلى أن الشقيقة الصغرى، شوق، كانت تتملكها الغيرة من النجاح الذي حققته فرح على الصعيد الشخصي والمهني، موضحاً أن والدة النجمتين الشهيرتين دعمت الأولى على حساب الثانية طمعاً في ممتلكات ابنتها الكبرى ورغبة منها في الاستحواذ على منزلها الخاص.

ads
ads