الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة خلافات بشرى وسمية الخشاب بسبب «كازينو بديعة»

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 10:02 م
بشرى وسمية الخشاب
بشرى وسمية الخشاب

كشفت الفنانة بشرى حقيقة وجود خلافات بينها وبين زميلتها الفنانة سمية الخشاب؛ بسبب مسرحية "كازينو بديعة".


بشرى تنفي


ونفت بشرى الأنباء التي ترددت بشأن وجود أي خلاف مع سمية الخشاب، قائلة: إن سمية الخشاب ليس لها علاقة بالأمر؛ حيث إنها ممثلة يتم عرض العمل عليها وتوافق أو ترفض فقط، ومن يسأل في ذلك الشركة المنتجة.





وأكدت بشرى أن الشخصيات التراثية ملك للجميع وكل شخص من حقه تقديمها بالطريقة المناسبة من وجهة نظره، وفي النهاية الحكم للجمهور موضحة أنها تتمنى التوفيق والنجاح لكل زملائها.


وعن المنتج محمد جوهر، أكدت الفنانة بشرى أنه عرض عليها المسرحية منذ 25 عامًا، وكان أول رئيس لها في العمل عندما كانت طفلة ولكن كان عمرها صغيرًا على الشخصية في ذلك الوقت وجدد العرض المنتج محمد جوهر منذ فترة؛ حيث إن عمرها أصبح مناسبًا للشخصية وبالفعل تم التعاقد مع مسرح الزمالك.


وأشارت بشرى في تصريحاتها إلى وجود علامة استفهام كبيرة وهي لماذا تم الإعلان عن المسرحية الأخرى بعد أن أعلنت هي ومسرح الزمالك بعدة أيام؟ مشددة على أن سمية الخشاب صديقتها وبرج الميزان مثلها وستهنئها بعيد ميلادها الذي سيكون بعد أيام قليلة.


اقرأ أيضًا..

 


تفاجأت بالإعلان


وتابعت: "تفاجأت بالإعلان عن المسرحية بعد أن أعلنت، وأنا أعلنت من فترة وأعلنت إنها فكرة قديمة جدا عمرها 25 سنة للمؤلف محمد جوهر، وعرضها علي زمان لكن كنت صغيرة، وسني دلوقتي مناسب لأدائها على المسرح، ومبروك على الجمهور التنوع في الأعمال".

وسبق وأن روجت الفنانة سمية الخشاب للمسرحية، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وقالت: "استنوني في مسرحية كازينو بديعة وتأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري مسرحية غنائية استعراضية عن قصة حياة بديعة مصابني، ويشارك في بطولة مسرحية "كازينو بديعة" أحمد شاكر عبد اللطيف في دور فريد الأطرش، وصبري فواز في دور نجيب الريحاني، وهي من إخراج مازن الغرباوي.





وفي سياق آخر، تستعد بشرى لطرح ثاني أغاني ألبومها الجديد "في حتة تالتة" خلال الأيام المقبلة بعد النجاح الكبير الذي حققته بأول أغاني الألبوم والتي حملت عنوان "الليل" وحققت ملايين المشاهدات في فترة قصيرة.

ads