الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد صورها بملابس العمرة.. حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 11:00 م
عبلة كامل
عبلة كامل

تصدرت الفنانة عبلة كامل، تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تدول البعض أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي عن اعتزالها الفن بشكل نهائي.


بعد غياب طويل


وظهرت الفنانة عبلة كامل بعد غياب طويل، وذلك بعدما تداول المستخدمون صور لها وهي في المطار وعائدة من السعودية بعد أدائها مناسك العمرة برفقة شاب غير معلوم للجمهور.





ولكن في وقت سابق كان قد رد الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل ونفى كافة الأنباء والشائعات التي ظهرت المتعلقة باعتزالها، مؤكدا أن القرار في يدها وهى من تقرر الاستمرار أو الاعتزال.


وأشار في وقت سابق إلى أن الفنانة عبلة كامل لا يملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، بل إن رقم هاتفها لا يعرفه سوى المقربين منها، أما باقي أصدقائها فيطمئنوا عليها عن طريق الفنان أحمد كمال.





عبلة كامل والشائعات


يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض خلالها الفنانة عبلة كامل للشائعات، حيث اعتادت خلال السنوات الماضية على إطلاق الشائعات بعضها يتعلق بحالتها الصحية، وبعضها حول اعتزالها الفن.


ومؤخرا تم تداول أنباء عن اعتزال الفنانة عبلة كامل للفن بشكل نهائي، خاصة بعد غيابها عن المشاركة في أي أعمال فنية خلال السنوات الماضية.




وفي هذا الإطار علقت ابنتها زينب كمال ، فى تدوينه عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك": "ماما الحمد لله بخير والكلام اللي منشور ده شائعات.. شكرًا على السؤال.. ربنا يدينا كلنا الصحة"، وبمجرد تتداول اسم ابنة الفنانة بدأ الكثير يتساءل عن أبناء عبلة كامل، باعتبار أن النجمة لم تكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية منذ فترة طويلة، لم يكن يعرف عدد كبير من جمهورها ان لديها ابنتان من زوجها الأسبق الفنان أحمد كمال وهن زينب والتي كشفت عن أن مرض والدتها مجرد شائعة وهي متزوجة من رجل أجنبي وكانت تعيش فترة طويلة في ألمانيا، ولدى عبلة كامل أيضًا ابنه أخرى وتدعى فاطمة.

ads