الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمشاركة 450 لاعبًا.. انطلاق دوري الأندية الصغيرة في جنوب سيناء

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 06:53 م
هير نيوز

انطلقت اليوم الثلاثاء، منافسات اللقاء الختامي لدوري الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، بقيادة محمد فتحي توفيق وكيل الوزارة وبالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والإدارة العامة للقاعدة الشعبية في ألعاب خماسي كرة القدم بنين وتنس الطاولة بنين وبنات، بمشاركة 450 لاعبا ولاعبة في الفترة من 10 أكتوبر حتى 13 من الشهرذاته.



نظام خروج المغلوب


تنفذ البطولة بنظام خروج المغلوب لثلاث مجموعات لكره القدم ومجموعين تنس طاولة بنين وبنات على أرض مدينه السلام شرم الشيخ بملاعب مركز التنمية الرياضية وملعب نادي شرم الشيخ الرياضي.


يأتي ذلك ضمن سياسة وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي لنشر الرياضة داخل المجتمع وجعلها أسلوب حياة، وفي ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة.




سيدات وفتيات يتألقن في تنس الطاولة والكاراتيه


كانت سيدات وفتيات محافظة جنوب سيناء، قد تألقن في اللقاء الرياضي المجمع للمشروع القومي لرياضة المرأة، الذي استضافته مدينة الشباب والرياضة بمدينة السلام الشيخ الشيخ، خلال الفترة من 6 أكتوبر الجاري حتى 9 من نفس الشهر، بمشاركة 8 محافظات وهي (جنوب سيناء، والإسكندرية، والسويس، والغربية، والشرقية، وكفر الشيخ، وبورسعيد، والمنوفية)، وحصلت جنوب سيناء على المركز الأول بمجموع النقاط على مستوى جميع ألعاب منافسات البطولة، والمركز الأول في تنس الطاولة والكاراتيه.


وأقيمت البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وإشراف محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة.


اقرأ أيضًا..

لأول مرة في مصر.. انطلاق منظومة التاكسي الذكي في شرم الشيخ



ads