الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«النحس يطارد نامبر وان».. تفاصيل إلغاء حفل جديد لـ محمد رمضان بعد سوريا والإسكندرية

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 10:30 م
محمد رمضان
محمد رمضان

تلقى الفنان محمد رمضان، ضربة قوية خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت الشركة المنظمة عن إلغاء العديد من الحفلات له خلال الفترة الماضية.

وتعرض محمد رمضان لصدمة جديدة بعدما أعلنت الشركة المنظمة إلغاء حفلته المرتقبة في العراق، والتي سبق أن أعلن عنها برفقة حفلاته في قطر وسوريا والإسكندرية.



وأكد موقع "رضوى" العراقي إلغاء حفل محمد رمضان المنتظر، وذلك بقرار من محافظ أرابيل أوميد خوشناو.

وأعلن مدير علاقات وزارة الثقافة والشباب بحكومة إقليم كوردستان، نامق هورامي، لرووداو أن "رخصة استقدام محمد رمضان لم تمنح من جانبهم (محافظة أربيل) ولهذا ليست عندهم الصلاحية لمنع إقامة أي حفل لأي فنان، لكن وزارة الثقافة لا تؤيد فكرة إقامة أي حفل من باب الاحترام لأبناء شرق كوردستان الذين قدموا شهداء".

ولا تعتبر تلك الحفلة، الوحيدة التي ألغيت للفنان محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة، فسبق وإن تم إلغاء حفلته في سوريا ومن قبلها في الإسكندرية.



ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين في سوريا فرع دمشق عبر "فيسبوك": "نقابة الفنانين قررت عدم الموافقة على إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سوريا وانتهى ونقطة عالسطر، وما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية".

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل وصل إلى الغاء حفلته في الاسكندرية وذلك بعدما خرجت أصوات وحملات ضد تواجد الفنان محمد رمضان، وذلك من خلال هاشتاج اجتاح منصات التواصل في ذلك التوقيت بعنوان "غير مرحب بك في الإسكندرية، لتضطر الشركة المنظمة في نهاية الأمر إلغاء الحفل. 



حيث خرجت الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان في الإسكندرية للتحدث عن الأسباب الحقيقية وراء الإلغاء، فقال محمد رفعت أحد المشاركين في التنظيم إن السبب يعود لعدم إتمام بعض التصاريح فقط لا غير.

وقال محمد رفعت في تصريحات له أنه كان من المقرر أن يبدأ التحضير لتلك الحفل يوم 1 أكتوبر، حيث يبدأ الاطلاع على المكان وباقي التجهيزات، ولكن بعد وصول التصريح الخاص من نقابة المهن الموسيقية، تعذر إنهاء بعض إجراءات التصاريح التي تخص المكان، ويوم الحفل من جهات أخرى داخل المحافظة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads