السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ساحرة أو عاهرة!.. 5 أغرب مدارس الفتيات حول العالم

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 12:15 م
هير نيوز

بمناسبة اليوم العالمي للفتاة، تعتبر من الأشياء الأساسية لأي فتاة في العالم، هو التعليم، ورغم ذلك، توجد عدد من المدارس تعلمهن أشياء غريبة وربما تكون غير مقبولة في بعض المجتمعات.



مدرسة حورية البحر




تعتبر من المدارس الرائدة للفتيات في العالم هي مدرسة حورية البحر حيث تتخرج الملتحقة بتلك المدرسة "حورية بحر"، وهذه حقيقة وليست خيال، حيث يتم تدريب الفتاة على الغطس والسباحة بزعنفة واحدة مثل حوريات البحر، والتي تقع في الفلبين ولديها ثلاثة فروع أحدها على واحد من أروع شواطئ الفلبين، وتتعلم فيها الفتاة 3 أنواع.



مدرسة تعليم الدعارة





تعتبر من المدارس المثيرة للجدل والتي افتتحت في مدينة برشلونة الإسبانية، هي مدرسة "تراباخو أوي" أي العمل الآن وهي مخصصة لتعليم مهنة الدعارة ورفع كفاءة الفتيات الملتحقات بتلك المهنة في اسبانيا، حيث تعتبر الدعارة نشاطا قانونيا هناك، وتدافع المدرسة عن ما تقدمه للطلاب بأنها "أقدم مهن العالم".



اقرأ أيضًا..

أغرب أماكن التعليم في العالم.. 4 مدارس داخل وسائل المواصلات!



كلية السوشيال ميديا






تحب الكثير من الفتيات مجال السوشيال ميديا وتقضي الساعات أمام وسائل التواصل الإجتماعي وتشير صورهن على "انستجرام"، ولكن في كلية السوشيال ميديا المنشأة في مدينة "سيدني" الأسترالية تعلمك التسويق عبر السوشيال ميديا ويكيف يمكنك جني المال عبر وسائل التواصل الإجماعي وشهاداتها معتمدة في هذا المجال.


مدرسة السحر








بينما تحتضن مدينة سالم الأمريكية واحدة من أغرب المدارس في العالم، وهي مدرسة السحر وهي تقدم دروس في جميع أنواع السحر والوثنية، وتخرج الطالبة الملحقة بها ساحرة محترفة، وأسست في الأصل من كنيسة الويكا الوثنية في الولايات المتحدة، واختارت مدينة سالم لأنها مدينة ينتشر فيها السحرة، واشتهرت بواقعة ذبح بعض السحرة في الستينيات، وتجعل الطالبة تدرس من التخصصات المختلفة التي تساعدها في عملها كساحرة.


مدرسة تعليم الفتيات السرية






رغم أن تعليم الفتيات هو شيئ علني ومصرح به في كل أنحاء العالم، إلا أنه في أفغانستان وبعد قرارات تنظيم طالبان المتشدد بمنع ذهاب الفتيات إلى المدرسة، أصبحت تقوم بتلك المهمة مدرسة طريق القلم، والتي تعطي للفتيات دروسًا سرية في مختلف المناهج الدراسية.


اقرأ أيضًا..


ads
ads