الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لوسي: بتوتر لما وزني يزيد كيلو.. وهذا سبب توقفي عن الرقص

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 03:13 م
لوسي
لوسي

حلت الفنانة والراقصة لوسي، ضيفة في برنامج "كلمة أخيرة" والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر فضائية "أون"، تحدثت فيه عن كيفية تعاملها مع حياتها الصحية وأسباب توقفها عن الرقص في الفترة الأخيرة.



حالتها الصحية 


وقالت الراقصة لوسي عن كيفية متابعة حالتها الصحية وسب توترها من زيادة وزنها قائلةً: "كلمت الدكتور قلت له ركبتي بتوجعني، قالي زدتي كام كيلو؟ قلت له كيلو، قالي ولا ربع كيلو، أنا بيجيلي جنان لو زدت كيلو أو 2 كيلو، وبطلع على الميزان كل ما أحس إني زدت شوية".

وتابعت لوسي: "آخر مرة زايدة بس مش زايدة، بلعب في زيادة 3 كيلو، وبحب الطبخ زي القطايف والكنافة، وسلطة الفاكهة والأرز باللبن، فأنا بشوف إن الجسم محتاج كل حاجة، الجسم بيطلب إنه ياكل حاجة حلوة". 

وعن حقيقة إجرائها عمليات التجميل أردفت: "بعمل حساب للزمن، وبكلم دكتور التجميل وأقوله في حاجة في وشي مش مظبوطة، وبعتبر إن دي حاجة طبيعية، فدي عوامل الزمن، وفي ناس بتكبر قبل سنها، ونصيحة يا ريت نزعل بحساب عشان منصابش بجلطات أو أمراض مزمنة".






اقرأ أيضًا..



رأيها في الراقصات الأجانب 


وكشفت لوسي عن رأيها في الراقصات الأجنبيات اللاتي ظهرن بكثرة خلال الفترة الأخيرة في مصر، قائلة: "صوفينار من أحسن الراقصات، لكن اللي بيعملوه دلوقتي استعراض عضلات".

واستطردت: "أنا عاشقة للجمباز والباليه المائي، وهما مدخلين الجمباز في الرقص الشرقي، وزي ما يكون فجأة مسكوا سلك كهربا مكشوف".

وأضافت: "مش زعلانة من وجود الراقصات الأجنبيات لأن الرقص الشرقي في مصر بدأ بالأجنبيات في المجاميع التي لا نعرفها، ونرجع لأفلام أنور وجدي، وكانوا من الجالية اليونانية والأرمنية".


سبب تركها الرقص


وأوضحت سبب تركها للرقص في الفترة الأخيرة قائلة: "توقفت عن الرقص بسبب تصويري مسلسل قبل كورونا مع المخرج محمد النقلي وغضروفي انقطع، وأنهيت تصوير مسلسل البيت الكبير، لكنني كنت أصرخ لزوجي من الوجع؛ لأن الاصابة دخلت على الرباط الصليبي ثم جاءت الكورونا وتوقف كل شيء وقتها".






ads