الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة لقاتلة صديقتها بسبب شقة سيئة السمعة

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 10:00 م
المتهمة
المتهمة

أنهت نورا حياة صديقة عمرها "نورا" واعترفت بذلك راوي قصتها قائلة: "أنا ونورا اتربينا سوا كنا علي الحلوة والمرة سوا وتزوجنا في نفس السنة ولأن حظنا واحد تم طلاقنا أيضا وضاقت الحياة بينا فقفزت في ذهني فكرة أن نستغل شقتي في استقبال راغبي المتعة".

وأضافت في اعترافاتها: "بدأنا نأجرها بالليلة، والدنيا فتحت ذراعيها لنا وبدأنا نستقطب الفتيات ومن خلال الإنترنت كان ولادي سلمي وكامل يتوليان إدارة الصفحة، وتوسع نشاطنا وكنا نقتسم إيراد الشقة سويا، لكن في اليوم المشئوم وفي نهاية السهرة رفضت نورا أن تعطينا نصيبنا بحجة أن هي التي استقطبت راغبي المتعة بعلاقاتها فاشتد غيظي أنا وأبنائي وحدثت بيننا مشادة".

وتابعت: "أوهمناها أننا وافقنا واقنعناها نروح نسهر في أي مكان لنصفي الخلاف وفي الطريق انقض عليها ابني وقتلها بمساعدتي أنا وابنتي والقينا بها في الترعة ولأنها مقطوعة من شجرة ظننا أن لا أحد سيبحث عنها، وجريمتنا ستموت معها، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وألقي القبض علينا".
 
كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، من كشف لغز العثور على جثة سيدة ملقاة بمصرف بمنطقة زاوية النجار بدائرة مركز شرطة قليوب، وضبط المتهمين. 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads