الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 13 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 01:18 م
هير نيوز


تعتبر نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج أهم ما يمكنك متابعته في بداية يومك؛ وذلك حتى تحصلي على نظرة تفاؤل بشأن يومك الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم 13 أكتوبر 2022: 

- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)





 يجب تجنب المخاطرة باستثماراتك. انتبه لتنشئة أطفالك. قد تسبب لك بعض الأمراض الموجودة مسبقًا مشاكل. قد تكون الممتلكات الهامة في غير محلها. اللون الأحمر ، بالإضافة إلى الرقمين 1 و 8 ، سوف يضيء يومك.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 في العمل، سيكون لديك بعض الخبرات الجديدة. يمكنك إجراء تغييرات كبيرة على شركتك. بسبب شخصيتك اللطيفة ستحظى بإعجاب الجميع. سوف يجلب لك الرقمان 2 و 7 ، بالإضافة إلى اللون الأبيض الحظ.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


 قد يكون عملك معطل. ثقتك المفرطة ستؤدي إلى تفاقم مشاكلك. قد تتورط في قضايا غير ضرورية. أرقام حظك هي 3 و 6 ، ولون حظك أصفر.




- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


سوف تشارك بنشاط في الأنشطة الاجتماعية وكذلك الأنشطة الدينية. قد تجني شركتك الكثير من المال. سيقف عملك نتيجة كسلك. الرقم 4 والألوان اللبنية ستجلب لك الحظ السعيد.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


سيكون شريك حياتك وأصدقائك المقربين بجانبك. في علاقتك الزوجية، سينمو الاحترام المتبادل. سيكون لدى الناس توقعات عالية منك. لون حظك ذهبي ورقم حظك هو 5.



- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 سيتم الانتهاء من عملك الحكومي المتعثر. سيكون كبار العائلة سعداء للغاية بك. في مكان العمل، ستكون أفكارك ذات قيمة عالية. اللون الأخضر بالإضافة إلى الرقمين 3 و 8 ، محظوظون بالنسبة لك.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


لا تثق كثيرًا بما تسمعه أو تقرأه. ستواجه صعوبة في التركيز ، لذا تجنب بدء أي مشاريع جديدة. التوترات في حياتك العاطفية سوف ترتفع. اختر الرقمين 2 و 7 وكذلك اللون الأبيض، لتجعل يومك أسهل.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


هذا اليوم مثالي لتوقيع عقد عمل. ستفتخر بإنجازات أطفالك. لحسن الحظ ، اختر الرقمين 1 و 8 بالإضافة إلى اللون الأحمر.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 إذا قمت بتأجيل أي عمل اليوم ، فسيتم تأجيله إلى أجل غير مسمى. سيكون زملائك في العمل داعمين للغاية. سوف تهيمن على خصومك. سيكون الرقم 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر مفيدًا لك هذا اليوم.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


يجب أن تنهي عملك المتوقف في الوقت المحدد. علم أطفالك أهمية الانضباط. استثماراتك السابقة في سوق الأسهم ستؤتي ثمارها بشكل جيد. حاول التعامل مع الظروف بالعقل والمنطق. اللون السماوي ، بالإضافة إلى الرقمين 10 و 11 ، موجودان لمساعدتك.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


سيكون عليك القيام ببعض الركض غير الضروري، وستكون جهودك غير مجدية. لا تستخدم لغة غير مهذبة أثناء التحدث مع الآخرين. استخدم الرقمين 10 و 11 بالإضافة إلى اللون السماوي للحظ.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 يمكن نقل المهنيين العاملين. ستكون جادًا بشأن دراستك وتعليمك. سوف تكون حاضرا في الأحداث الميمونة. سيكون العمل مع إستراتيجية مناسبة مفيدًا. أرقام حظك هي 9 و 12 ، ولون حظك أصفر.




ads