الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهن «يسرا وشيرين عبد الوهاب».. 7 فنانات خضعن لعمليات الإجهاض

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 12:17 ص
فنانات تعرضن للإجهاض
فنانات تعرضن للإجهاض

الكثير من الفنانات خضعن لعمليات الإجهاض سواء بعمد منهن أو بغير عمد، ومنهن من ندمن ندمًا كبيرًا على ذلك، ومنهن من وجدن أن هذا أفضل وأقررن عدم شعورهن بالندم.

إليك أبرز الفنانات الاتي خضعن لعمليات الإجهاض    

شيرين عبد الوهاب



صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعرضها لعملية الإجهاض عن عمد، بعد اكتشاف خيانة زوجها الموزع مدحت خميس..  قائلة في إحدى اللقاءات التليفزيونية: "أنا لحد دلوقتي زعلانة وبستغفر ربنا كتير أوي، أصعب حاجة واجهتني في جوازي من مدحت هو البيبي اللي نزل، اتفقنا أننا مش هنعمل ده دلوقتي، ولما حصل شوفت وش تاني، كان بيخوني وأنا مبحبش حد يخوني، ولما شوفت الوش ده قررت أنه مينفعش أخلف منه، أنا غلطت غلطة شنيعة ربنا يغفرهالي، زعلانة أوي على البيبي ده، أنا موّت روح".

يسرا 



تعرضت الفنانة يسرا لعملية الإجهاض أثناء فترة تصويرها فيلم "المهاجر" للمخرج الراحل يوسف شاهين ، بأمر من طبيبها الذي أكد لها أن حياة الجنين ستكون في خطر إذا أكملت ولادته، مما دفعها لإجراء عملية الإجهاض.

سمية الألفي



من أشهر الفنانات اللاتي تعرضن للإجهاض بسبب كثرة المرات التي تعرضت فيها له، والتي وصلت إلى 12 عملية إجهاض.. موضحة أنها تفقدهم رغماً عنها، قائلة:"هما اللي ماتوا لوحدهم، أنا بموت في الأطفال وكان نفسي يبقى عندي 15 طفل، أنا مريضة بالأمومة، أنا لما بطلت أجيب أطفال بقيت بجيب كلاب أربيهم".

شادية


تعرضت الفنانة شادية لقصة قاسية أدت بها إلي الإجهاض، بعد الضرب المبرح الذي طالها على يد زوجها الأول ، ورغم أنها تزوجت مرة أخرى وأنجبت طفل من صلاح ذو الفقار إلي أنها فقدته بعد فترة قصيرة ولم تستطيع الخلفة مرة أخرى لأسباب طبية منعتها من ذلك .


إلهام شاهين



صرحت الفنانة إلهام شاهين أنها أجهضت مرتين برغبتها لعدم قدرتها علي تحمل المسؤولية قائلة في إحدى اللقاءات التليفزيونية "أنا اخترت إني مش عايزة أشيل مسؤولية طفل، وفي المرتين أجهضت نفسي لأني مش حاسة إني هكون مسئولة، وحرام يجوا أولاد في ظروف مش مناسبة، لم أندم، ما أقدرش أتحمل مسؤولية طفل إلا إذا كنت هقدر أفرغ ليه حياتي وأنا مش هقدر أعمل كده".

سهير رمزي



تعد الفنانة سهير رمزي من الفنانات التي صرحن بخضوعهن لعمليات الإجهاض بكامل إرادتهن.. معربة عن ندمها الشديد بعد ذلك معبرة "أجهضت في أول جوازة مرتين وطلقني، والجوازة الثانية أجهضت وزعل مني، ورفضت أخلف عشان محبش حد زي أمي، كنت بجهض ومعرفش إنه حرام، وعوضت ده في القطط".

مي حسن



تعد الفنانة مي حسن آخر فنانة كشفت عن تعرضها لعملية الإجهاض.. موضحة أنها خضعت لعملية الإجهاض بسبب ظروف صحية وأنها غير نادمة على هذا القرار. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads