الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين تُهدي فستان «عمرو وسلمي» للفائزة بـ«مسابقة اليوم العالمي للقلب».. فيديو

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 07:27 م
هير نيوز

أوفت الفنانة مي عز الدين بوعدها ومنحت جائزة "فستان فيلم عمرو وسلمي" لإحدى المتبرعات، إثر مسابقة أعلنت عنها الشهر الماضي لصالح مؤسسة مجدي يعقوب وذلك بمناسبة اليوم العالمي للقلب .

وكشف برنامج "ET بالعربي" عن لحظة تسليم الفنانة مي عز الدين الجائزة للفتاة الفائزة التي تدعي "رنا" وذلك بحضور زوجها في أجواء سيطر عليها المرح والعفوية .


مسابقة مي عز الدين

وكانت الفنانة مي عز الدين قد أعلنت عن مسابقة للفتيات بمناسبة اليوم العالمي للقلب عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلة:" من النهاردة لمدة 3 أيام، أي بنت هتبعت رسالة لرقم المستشفى، وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة، هتبقى دخلت في سحب عشوائي على الفستان ده من فيلم" عمر وسلمى"، تالت يوم أنا هختار عشوائيا واحدة من البنات اللي عملت كده وعملتلي تاج".

وأضافت مي عز الدين "الفائزة هقابلها وأديلها الفستان، أكيد مش علشان يستعمل، ولكن مجرد ذكرى مني ونبقى اتقابلنا ونتصور مع بعض بإذن الله، اليوم العالمي للقلب" .

آخر أعمال مي عز الدين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين كان مسلسل "جزيرة غمام"، والذي ضم كوكبة من الفنانين وهم طارق لطفي، وفاء عامر، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وجاء من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي .

اقرأ أيضًا..

ads