الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على غرار ياسمين عز.. إعلامية تتحدث عن العنف الزوجي ضد الرجل

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 09:33 م
الإعلامية ياسمين
الإعلامية ياسمين عز

علقت الإعلامية مايا الشربيني، على مشاكل الحياة الزوجية التي باتت حديث منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

وقالت مايا في أولى حلقات برنامج "ساعة زمن": "الفترة الماضية من الممكن أن تنتهي الحياة الزوجية نهاية مأساوية، ولو واجهنا أنفسنا هنعرف إننا السبب في إنهاء هذه الحياة".



وأكدت مايا الشربيني أن العنف أصعب شيء ممكن أن يحدث في الحياة الزوجية، مشيرة إلى أن حديثها خلال الفترة المقبلة سيكون عن العنف ضد الزوج، بدون التاء المربوطة.

وأشارت الإعلامية إلى أنها ستتعرض لهجوم كبير قائلة: "ستات كتير هتهاجمني وتقول هل فيه عنف ضد الزوج، أيوه بيحصل عنف ضد الزوج".

وأكملت مايا الشربيني: "معروف عن الراجل إنه أناني ومسيطر وبيعرف ياخد حقه صح وفي نماذج كثيرة من الرجالة كده لكن هناك نماذج أخرى من الرجالة مهدور حقها".



وفسر البعض حديث مايا الشربيني بأنها ترغب في التواجد على تريند منصات التواصل الاجتماعي، على غرار الإعلامية ياسمين عز، الذي طالما ما دافعت عن الرجل المصري وقدمت نصائح للسيدات من أجل الحفاظ على علاقتهم مع أزواجهم.

وكانت ياسمين عز، قد كشفت حقيقة تسببها في خراب بيوت بعض النساء، وذلك من خلال النصائح التي تمنحها عبر برنامجها، مؤكدة أنها تسعى إلى أن يكون هناك سكينة وتقدير بين الزوجين من خلال تلك النصائح.



وأضافت ياسمين عز: "الحمد والشكر لله بنام وضميري مرتاح وفي حالة سكينة، لإني بدعو للسكينة والتقدير والمودة والاحترام، وإن البيت يفضل عامر بيكم".

وتابعت ياسمين: "عمري ما هنام وأنا شايلة ذنب إني سخنتك وقومتك على جوزك وخربت بيتك بكلامي وأنا عايشة حياتي بالطول والعرض، ويا رب بيوتكم كلها تكون عمرانة بالحب، ويرزق كل راجل بست تستحمله وتشيله في عينيها".



ووجهت ياسمين عز رسالة إلى الفتيات من متابعات البرنامج قائلة: "عايزة أقول حاجة للبنات الصغيرة اللي بتتفرج علينا وشايفة إننا واخدين كل حاجة شغل وفلوس وشهرة، وفوق كل ده بنمشي الرجالة زي ما إحنا عايزين، ده مش حقيقي، إحنا في بيوتنا زيك بالظبط، بنقول حاضر ونعم بالأصول زي ما شوفنا أهلنا بيتعاملوا مع بعض".

اقرأ أيضًا..

ads