السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتهامات بالتزوير وبلاغ للنائب العام.. القصة الكاملة لأزمة هناء حمزة مع النادي الأهلي

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 08:39 م
هناء حمزة
هناء حمزة

خلال الفترة الماضية تصدرت لاعبة كرة الطائرة السابقة هناء حمزة، نائبة اتحاد الكرة الطائرة، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك على خلفية أزمتها مع النادي الأهلي.

أزمة مريم مصطفى

بدأت الأزمة بين هناء حمزة والنادي الأهلي بسبب ابنتها مريم مصطفى، لاعبة الكرة الطائرة بالنادي، موضحة أن الأزمة بدأت بعد انتهاء عقد ابنتها مع النادي الأهلي ولكنها فوجئت بإدارة النادي تطلب منها التوقيع على بياض من أجل الحصول على باقي مستحقاتها.



اتهامات بالتزوير

ومن جانبها وجهت هناء حمزة، نائبة رئيس اتحاد الكرة الطائرة، اتهامًا لمسؤولي النادي الأهلي بالتزوير، حيث قالت إن النادي الأهلي استغل توقيع ابنتها على بياض وقام بإرسال العقود إلى الاتحاد المصري للكرة الطائرة على أنه عقد تجديد، ولكنه في الحقيقة عقد "مزور" بحسب وصفها، بالإضافة إلى ذلك أنه تم وضع شرط جزائي بقيمة ثلاثة ملايين جنيه بالرغم من أن راتب ابنتها هو 300 ألف جنيه في السنة فقط.

وأشارت هناء حمزة إلى أنها تتعرض للهجوم من جانب اللجان الإلكترونية للأهلي منذ حوالي خمسة أشهر، واصفة بما يحدث معها ومع ابنتها بالـ"عيب"، مشيرة إلى أنها تتعرض لاغتيال معنوي وتصيد مستمر، مبررة ذلك بأنه نجلها كان يعتزم الترشح ضمن قائمة المهندس محمود طاهر منافس رئيس النادي الأهلي الحالي، محمود الخطيب.



بلاغ للنائب العام
 
ومن جانبه قرر مجلس إدارة النادي التقدم ببلاغ لمعالي المستشار النائب العام، ضد هناء حمزة، نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة؛ لتجاوزها في حق الأهلي عبر وسائل الإعلام، وقيامها بتوجيه اتهامات باطلة للنادي بالتزوير في عقد ابنتها «مريم مصطفى»، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات». وهو العقد الذي وقعت عليه بحضور والدتها قبل أسابيع ولمدة أربع سنوات قادمة.



كما قرر المجلس تقديم شكوى مماثلة إلى كلٍ من لجنة القيم باللجنة الأولمبية المصرية واتحاد الكرة الطائرة لذات السبب، خاصة أن هناء حمزة تشغل منصب نائب رئيس اتحاد الطائرة، وقامت باستغلال موقعها الذي تشغله في إفشاء أسرار عقود بعض لاعبات الأهلي الموجودة بالاتحاد أثناء استضافتها بإحدى القنوات التليفزيونية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads