الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن «ليلى طاهر».. شائعات الوفاة تُطارد نجوم الفن

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 06:59 م
ليلي طاهر
ليلي طاهر

يتعرض الفنانون بشكل دائم للشائعات المختلفة التي تجعلهم محط حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الفترة الأخيرة ظهرت شائعات الوفاة تطارد العديد من النجوم والنجمات، ما يجعلهم يخرجون عن صمتهم للرد على هذه الشائعات. 

إليك أبرز شائعات الوفاة التي طالت العديد من النجوم,,

ليلى طاهر


تعد أخر الفنانات اللاتي تعرضن لهذا النوع من الشائعات لتخرج عن صمتها وتؤكد سلامتها الصحية قائلة: "أنا زى البمب.. وكل اللى بيتقال ده كلام فارغ ، وأنا من كام يوم قرأت إنى مت وبطالب بعقاب رادع لكل من يروج الشائعات على السوشيال ميديا ويسىء لنجوم مصر".

ميرفت أمين



الفنانة ميرفت أمين من أكثر الفنانات اللاتي تلاحقهن الشائعات، آخرها شائعة وفاتها لتخرج للرد علي هذه الشائعة وتؤكد أنها بخير وبصحة جيدة الحمدلله، واصفة شائعة وفاتها بالسخيفة مطالبة جمهورها ومحبيها بعدم تصديق مثل هذه الشائعات.

صلاح السعدني



تداولت العديد من الصحف في الفترة الأخيرة خبر وفاة الفنان صلاح السعدني ليخرج نجله الفنان أحمد صلاح السعدني وينفي كل هذه الشائعات كاتباً عبر حسابه على فيسبوك: "ربنا يخليك لينا ويحفظك من كل شر ويديم عليك نعمة الصحة العم الجميل والصديق الأغلى والأخ الأكبر أول وأهم معلم لنا فى طفولتنا أنا وشقيقتى هالة".

عفاف شعيب




"شائعة وفاتي سخيفة" بهذه الكلمات ردت الفنانة عفاف شعيب عليها، موضحة أنها تلقت العديد من الرسائل والمكالمات الهاتفية من جميع أنحاء الوطن العربي للتأكد من صحة المعلومة.

وتابعت: "ليه إشاعة زي دي، وليه بتوجعوا قلوب الناس، كلنا هنموت وكلنا مستنيين دورنا، لكن محدش يكتب إننا متنا ويزعلوا الناس، ومن فترة برضو كانت إشاعة وفاة ميرفت أمين وخالد زكي".

عادل إمام




رج خبر وفاة الفنان عادل إمام مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة ووصل الأمر إلى أن ذهب بعض الفنانين بالفعل للتعزية، ما دفع الفنان عادل إمام للحديث "خايف لما أموت بجد محدش يصدقنى".

وأضاف الزعيم: "ده كل شوية يطلع إشاعات يعني إيه وكويس إنه الواحد بيقرأ نعيه وهو عايش".

عبلة كامل




اختفاء الفنانة عبلة كامل عن الأضواء جعلها محط الشائعات وزعم البعض وفاتها وبالفعل نشروا هذا الأخبار التي تؤكد ذلك، وكان حريص على نفي هذه الشائعة الفنان أحمد كمال طليقها السابق.

اقرأ أيضًا..

ads
ads