الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهن «منة شلبي».. نجمات يعتبرن بعض أعمالهن «نقطة سوداء»

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 08:52 م
هير نيوز

يندم العديد من الفنانين على كثير من الأعمال الفنية التي قدموها، ويرجع ذلك لأسباب عديدة، فقد تكون قلة الخبرة أثناء اختيار الدور، أو احتياج الدور للصعود أو عدم تلاقي النتائج المرجوة بعد أداء العمل أو غيره.

يستعرض «هير نيوز» أبرز الفنانات اللاتي ندمن على أعمال فنية قدموها.. 

حورية فرغلي في كلمني شكراً




قالت الفنانة حورية فرغلي في أكثر من لقاء، إنها نادمة على دورها في فيلم "كلمني شكراً" حيث قامت بتجسيده وهي شبه عارية من الخلف ما جعلها تخرج لجمهورها معتذرة لظهورها بهذا الشكل، موضحة أنها لم تكن تقصد هذا المشهد الخارج الذي تم عرضه في الفيلم، وأنها لو عاد بها الزمن لرفضت العمل.

هند صبري في مذكرات مراهقة



ندمت الفنانة هند صبري، على مشاركتها في فيلم "مذكرات مراهقة" واعتبرت تصرفها غير صائب، بسبب بعض المشاهد في الفيلم، وهو ما شعر به أيضًا الفنان أحمد عز، إذ قال إنه إذا عاد به الزمن لما قدم المشاهد المثيرة له بالفيلم وأوضح أنها سقطة في تاريخه.
 

روبي في حملة فرعون


لاحق الندم الفنانة روبي بسبب فيلم "حملة فرعون" حيث صرحت في إحدى اللقاءات التليفزيونية أنها تحب جميع أعمالها الفنية ماعدا هذا الفيلم  والذي أدت بطولته مع الفنان عمرو سعد قائلة: "الفيلم ده أنا مبحبوش، طلعت جبال ونزلت عمارات واتسلقت عمارة على الحبل بس ملقتش رد فعل .. مش بحب الفيلم ده".

شيرين عبد الوهاب في ميدو مشاكل




ندمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعض الشيء، على دورها الذي قدمته في فيلمها الأول "ميدو مشاكل" عام 2003، وقالت إنها لا تحتسب هذا الفيلم في مشوارها الفني ولا تحب هذا العمل لها على الإطلاق.

منه شلبي في الساحر




قدمت الفنانة منه شلبي دورا جريئا في فيلم "الساحر" مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وندمت عليه كثيراً، نظراً لغضب الجمهور من الدور، وأعربت عن غضبها الشديد من كونها تصنف فنانة إغراء، وقد أعادت حساباتها بعد ذلك الدور الذي أغضب منها والديها وتعتبر هذا الفيلم نقطة سوداء في حياتها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads