الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون».. بلقيس بفستان مطرز وأسماء جلال بإطلالة أنيقة وهنا الزاهد بكاش مايوه

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 05:53 م
هير نيوز

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات متميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن، وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما ينال إعجاب جماهيرها ومتابعيها.

وإليكِ أبرز إطلالات النجمات اليوم الجمعة.. 

بلقيس بفستان مطرز






تألقت الفنانة بلقيس في أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها على "إنستجرام" بفستان ذهبي مطرز وشعر منسدل خطف أنظار متابعيها وحصل على العديد من الإعجابات. 

بدرية طلبة بالكاجوال




نشرت الفنانة بدرية طلبة أحدث إطلالة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" بالكاجوال مرتدية قميصا بخامة الجينز وبنطالا منقوشا، وأضافت إليه القليل من الأكسسوارات.

سيرين عبد النور بالفورمال



شاركت الفنانة سيرين عبدالنور أحدث إطلالة فورمال لها ببدلة باللون الأسود، ووضعت مكياجا مناسبا لبشرتها، وتركت شعرها منسدلًا، ما حاز على إعجاب المتابعين.

هنا الزاهد بالكاش مايوه



ظهرت الفنانة هنا الزاهد في أحدث ظهور لها بإطلالة صيفية بالكاش مايوه وتركت شعرها الأصفر الطويل منسدلاً، فانهالت عليها التعليقات بين معجب ورافض الإطلالة.

أسماء جلال بإطلالة أنيقة





تألقت الفنانة أسماء جلال في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة أنيقة بتوب باللون الأسود ونسقت معه جاكين باللونين الأبيض والأسود ورفعت شعرها "بتوكة"، ما نال استحسان متابعيها.

أيتن عامر بتوب أبيض




ظهرت الفنانة آيتن عامر بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام بتوب باللون الأبيض كاشف الذراعين ونسقت معه بنطالا باللون الأسود وتركت شعرها الأسود الكثيف منسدلاً نال إعجاب جمهورها.

اقرأ أيضًا..

ads