السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 15 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 15/أكتوبر/2022 - 01:05 م
هير نيوز

تعتبر نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج من أهم ما يتابعه محبو الأبراج في بداية كل يوم، من أجل تمني يومًا جيدًا يشع بالتفاؤل.

وإليك نشرة حظك اليوم 15 أكتوبر 2022..


 


برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


من المرجح أن يحب الناس أفكارك المبتكرة، قد يحصل المرتبطون بالتسويق الرقمي على مشاريع جيدة، وقد تؤدي بشكل ممتاز في العمل.  يمكنك الحصول على صفقة عقارية مربحة، واللون الأحمر مع الرقمين 1 و8 محظوظان للغاية بالنسبة لك.




برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


قد يكون شريكك داعمًا.  من المحتمل أن تأكل أشهى الأطباق في مطعم، من المرجح أن يتغير أسلوب حياتك، قد لا يكون الأهل داعمين، يمكن أن تتصاعد الخلافات القانونية، الرقمان 2 و7 ، وكذلك اللون الأبيض، من حسن حظك.


برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


يمكنك تغيير منهجية عملك، قد تنخفض مشاكل العلاقة، يمكنك التخلص من مشاكلك في العمل، من المحتمل أن تتأثر بالأفكار الروحية،  استخدم الرقمين 3 و 6 بالإضافة إلى اللون الأصفر من أجل الثروة.


السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


قد تكون قلقًا بشأن شريكك، لا يجب عليك توقيع عقود جديدة، لا تتضايق من آراء الآخرين، قد تكون غير حاسم، كن أكثر تفهماً لشريكك، الأرقام 4 و2 للحظ.





الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


قد يكون من المفيد أخذ نصيحة الأشخاص ذوي الخبرة، يمكنك الحصول على فرص عمل رائعة،  يمكنك التعرف على أشخاص جدد، من المحتمل أن تقضي وقتًا ممتعًا مع أطفالك، اللون الذهبي، والرقم 5 ، من حسن حظك.


برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


من المرجح أن يحترمك صغارك، قد يكون رئيسك راضيًا عن أدائك، قد تدفع قسط القرض الخاص بك، الامتناع عن اتخاذ قرارات متسرعة، من المحتمل أن يؤدي الطلاب أداءً جيدًا في دراستهم، لتسهيل يومك، اختر الرقمين 2 و7 واللون الأبيض.


برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

 
سيتم إنفاق الكثير من المال أثناء الشروع في رحلات غير ضرورية، من المرجح أن تزداد مشاكل عسر الهضم، قد لا يشعر الناس بالامتنان لمساعدتكم، قد يتعين على السياسيين مواجهة المعارضة، اختر الرقمين 1 و8 مع اللون الأحمر ليوم أكثر إشراقًا.





برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


من المحتمل أن يكون لديك جدول أعمال محموم، قد تذهب لتناول الطعام مع شريك حياتك، علاقتك مع الأطفال يمكن أن تصبح أقوى، قد تكون راضيًا عن عملك الشاق وجهودك، الأرقام 9 و12 بالإضافة إلى اللون الأصفر ستجعل رحلتك سلسة.


الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


قد تزداد أهميتك في المكتب، من المرجح أن تكون حياتك الزوجية مرضية، يمكنك تجديد منزلك، قد تقضي بعض الوقت مع عائلتك، فرص المهنيين العاملين للنجاح في حياتهم المهنية عالية، اللون السماوي والأرقام 10 و11 مناسبان لك.


الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


قد تفكر في شراء عقار، من المرجح أن تنتهي مشاكل المال، قد تكون راضيا في الحياة، يمكنك إنهاء عملك في الوقت المحدد، هناك فرص بالنسبة لك لإنفاق المال على حفل ميمون، أرقام حظك هي 10 و11 ولون حظك هو السماوي.




ads