الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من واحدة واطية لـ كلب ينبح.. القصة الكاملة لخلاف دنيا بطمة مع محمد الترك وانفصالهما

السبت 15/أكتوبر/2022 - 08:27 م
محمد الترك ودنيا
محمد الترك ودنيا بطمة

شهدت الساعات الماضية جدلًا كبيرًا، بسبب تصريحات المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بعدما وصف طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة بألفاظ خارجة، وذلك بعد فشل عدة محاولات للمنتج في العودة لطليقته’ وانتهت آخرها بطرده من المسرح الذي تغني عليه.



وظهر محمد الترك في الفيديو وهو يضع صور طليقته في صناديق ويرميها على الأرض بانفعال ووصفها بـ"الواطية" وهو يردد كلمات أغنية "أكبر غلطة في حياتي"، ويصرخ معها ويقول: "حبيت واحدة واطية".






وتابع المنتج البحريني تصريحاته وقال: "أعتقد إلى هنا وصلت الرسالة شكرا وشكرا وشكرا كثيرا ، أعتقد هذه تبقى للذكرى على الأقل أنا احترمت المكان وقمت بذلك في البيت وليس في الكباريه"، في إشارة منه إلى أن طليقته غنت الأغنية نفسها في إحدى حفلاتها.




وظهر الترك في فيديو آخر وهو يهدد متابعيه ويحذرهم من ذكر اسم زوجته السابقة دنيا بطمة، وختم الفيديو بأغنية أخرى تقول كلماتها "والله عمت عينها الفلوس"، وظهر في المقطع وهو يرمي الأوراق النقدية على الأرض.






وفي السياق ذاته نشرت دنيا بطمة بيت من أبيات شعر الإمام الشافعي جاء فيه: ""قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم.. إن الجواب لباب الشر مفتاح والصمت عن جاهل أو أحمق شرف .. وفيه أيضا لصون العرض إصلاح أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة .. والكلب يخشى لعمري وهو نباح".



وكانت دنيا بطمة قد أثارت الجدل بغنائها أغنية "أكبر غلطة بحياتي" وهو ما عرضها للانتقادات وزاد من التساؤلات حول أزمتها مع زوجها المنتج البحريني.







كما انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء صحفية تؤكد رفع الفنانة دنيا بطمة قضايا على زوجها المنتج محمد الترك، تدينه فيها بالخيانة والعنف الأسري مما دفع الأخير إلى الرد على هذه الاتهامات وتأكيده أنها مجرد شائعات.



كتب المنتج محمد الترك عبر حسابه الرسمي على موقع " إنستجرام" من خلال خاصية الاستوري أن كل ما يتم تداوله غير صحيح، قائلاً: "كل ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح وزوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عامًا لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة، لأنه ليس هذا من أخلاقها ولا تربيتها، زوجتي سافرت إلى مكان بعيد وما زلت أنتظرها كي تعود وسأبقى انتظرها لأننا تعاهدنا ألا نترك بعض أبدًا، ولكن مع الأسف أصبحت أتعامل مع شخص لا أعرفه أبدًا".



ads