الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عاهرة محترفة».. مدرسة إسبانية تؤهل المرأة للعمل بالدعارة

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 07:53 م
مدرسة إسبانية تؤهل
مدرسة إسبانية تؤهل المرأة للعمل بالدعارة

يمكننا تصور مدارس تُخرج العديد من التخصصات إلى سوق العمل، إلا أن تلك المدرسة الإسبانية تخصصت في تأهيل النساء لمهنة ينبذها الكثير من الناس، وهي مهنة الدعارة، فمع وجود ترخيص لممارسة الدعارة في إسبانيا، وعمل العديد من الفتيات في المجال وتعدد دور ممارستها، تقوم تلك المدرسة بتأهيل الفتاة لسوق المتعة الإسباني.


منهج الدراسة




تقدم Aprosex ، وفقًا لموقعها على الإنترنت، دورة تدريبية تقدم المعرفة الجنسية والنصائح الأمنية والنصائح المهنية، تتضمن الوحدات مقدمة في "وصمة العاهرات" والعواقب النفسية للعمل في صناعة الجنس.

 

تشمل موضوعات الدورة أسباب ممارسة الدعارة، وعيوبها ومخاطرها، وما إذا كانت المرشحة "مستعدة لممارسة المهنة"، فالصحة الجنسية هي موضوع رئيسي ، وكذلك أساليب التسويق.




بالنسبة للعاملين في مجال الجنس، تقدم Aprosex المشورة بشأن خطط الاحتراف والادخار، ويقول موقع الويب: "نريد تقديم دورة تجعلك محترفة بمزيد من الحكمة والأمان".


رسوم الدورة




يكلف البرنامج التدريبي الذي مدته أربع ساعات ، والذي يسمى الدعارة: أساسيات الاحتراف ، 45 يورو (37 جنيهًا إسترلينيًا).

 

مميزات المدرسة




ويوضح القائمون على المدرسة، أن العمل في عالم الجنس المدفوع الأجر ليس بالأمر السهل. فهو يتطلب ذكاءً عاطفيًا ومهارات كبيرة في ممارسة الحب وقدرة كبيرة على التعاطف والمهارات الاجتماعية والثقة بالنفس.

 

وأكدوا أنه حتى اليوم ، كان كونك عاهرة يتعلم من خلال الممارسة، لكن يمكن أن يجلب الخوف وخيبة الأمل والوحدة وأحيانًا الحزن والعار.


 


قالت كونكسا بوريل، رئيسة شركة Aprosex ومرافقة لمدة سبع سنوات، إن الدورة التدريبية تقدم نصائح أمان مهمة للنساء في تجارة الجنس، وأكدت أن الدورة تتناول الخرافات المتعلقة بالدعارة بما في ذلك، على حد قولها، الاعتقاد بعدم السماح للنساء بقول "لا" للعملاء.




وقالت: "سئمت النساء من معاملتهن مثل العبيد الخاضعات، والإذلال والاغتصاب، وهن يدخلن المهنة في أعمار مختلفة، من 18 و23 إلى أكثر من 50".

 

وقال فرناندو إستيبان ، المحامي الذي أعد ملف الدورة: "يجب أن يشعروا أنهم ليسوا وحدهم ، وأنه إذا كان هناك اعتداء فيمكن الإبلاغ عنه".


تجربة سابقة




إنها ليست أول مدرسة إسبانية تقدم تدريباً في صناعة تجارة الجنس التي تقدر بملايين يورو. في عام 2012 ، نجت شركة من منطقة بلنسية من طعن قانوني ضد مسارها المهني في الدعارة، وأعلنت الشركة ، التي عرضت "وظيفة عند التخرج" ، عن الدورة التدريبية مقابل 100 يورو.

 

تتضمن الدروس كيفية استخدام الألعاب المثيرة ، بالإضافة إلى المواضع الأكثر شيوعًا في سرير الجنس، وجد المدعون أن الشركة ليست مسؤولة عن جريمة جنائية ، لأن الإعلانات لا تروج للبغاء ، ولا تشكل احتيالًا ولا تستهدف القصر.




وأكدت المدرسة، أن 95 شخصًا ، تتراوح أعمارهم بين 19 و45 عامًا ، سجلوا في الدبلوم - والتي تستغرق ساعتين يوميًا، وبمجرد تخرجهم ، يتلقون أول عرض عمل لهم - ليصبحوا مدرسين في "المدرسة" حيث يمكنهم المساعدة في الفصول العملية.



وأضافت المدرسة أن الدعارة هي مهنة يعيشها الكثير من الناس من يوم لآخر، سواء كانوا عازبين أو لديهم شريك، وهي أقدم مهنة في التاريخ.


اقرأ أيضًا..

 صور| ادرس والعب مع الفيل والأسد.. مدرسة داخل حديقة الحيوانات في أمريكا


الكلمات المفتاحية
ads