الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضربها واحتجزها بمستشفى.. شيرين عبد الوهاب تحرر محضرًا ضد شقيقها

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 12:57 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب للاعتداء من قبل شقيقها محمد، الذي أجبرها على البقاء محتجزة في أحد مستشفيات القاهرة؛ بسبب تنازلها عن البلاغات التي قدمتها ضد زوجها السابق حسام حبيب.


تفاصيل الاعتداء 


تم تحرير تفاصيل الاعتداء عليها في محضر رسمي تقدم به محامي الفنانة شيرين، المستشار ياسر قنطوش، لإثبات الحالة ضد شقيقها، وحمل المحضر رقم 12436 لسنة 2022.

وذُكر في المحضر الذي تم تحريره، إعتداء شقيق الفنانة شيرين، واحتجازها بالمستشفي منذ فجر الخميس الماضي، والتغيب عن أطفالها ووالدتها ،وهو ما أدي إلي سوء حالتها الصحية، خاصة أنها أصبحت غير قادرة علي الحركة بعد إصابتها بالرباط الصليبي.




وكان اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة قد تلقي اخطارا من المقدم محمد عماد، رئيس قسم شرطة النزهة، يفيد بصدور بلاغ من محامي المطربة شيرين عبد الوهابن يتهم شقيقها بالاعتداء عليها، تم تحرير محضر وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق فيه.




حفل شيرين بالكويت




وكان من المقرر إحياء الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائيًا بدولة الكويت على مسرح الأرينا يوم السبت الموافق 29 أكتوبر الحالي، ولكن بعد هذه الأحداث بدت الأوضاع غير مستقرة، وغير معلوم هل ستقام الحفل أم لا؟


وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، فعلى الرغم من إصدار محامي شيرين، ياسر قنطوش، بيانًا بالصلح من جهة موكلته لطليقها الفنان حسام حبيب إلا أن محامي الأخير أوضح أن شيرين تنازلت عن البلاغات التي قدمتها ضد موكله، لكنها لم تتصالح، وهو ما أثار جدلاً بين رواد" السوشيال ميديا". 

ads
ads