الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب تتهم شقيقها بالاعتداء عليها بعد التنازل عن بلاغات حسام حبيب

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 07:25 م
هير نيوز

عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى الساحة مرة أخرى بقضية جديدة، بعد توجيهها اتهامًا لشقيقها بالاعتداء عليها وضربها واحتجازها في مستشفى، جاء ذلك في نفس توقيت تنازلها عن البلاغات المقدمة منها، ضد طليقها الفنان حسام حبيب.



محضر ضد شقيقها


البداية كانت عندما حرر المستشار ياسر قنطوس وفريق مكتبه محضر إثبات حالة ضد محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد اعتدائه عليها بالضرب وإجبارها على الاحتجاز بأحد المستشفيات، وحمل المحضر الذي تحرر منذ قليل بتاريخ اليوم رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.

وجاء حادث تعرض شيرين عبد الوهاب للضرب المبرح أمس على يد شقيقها بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، كما أجبرها على دخولها أحد المستشفيات والاحتجاز به منذ فجر الخميس الماضي، والتغيب عن أطفالها ووالدتها.


تنازل عن بلاغاتها ضد طليقها


جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب، كانت قد أعلنت مؤخرا  تنازلها عن جميع البلاغات المقدمة ضد طليقها، فيما عدا بلاغ واحد بعد التزام الأخير برد جميع المستحقات المالية المستولى عليها.

وقبل التنازل كانت جهات التحقيق استمعت إلى شيرين عبد الوهاب، بتاريخ 28 يوليو 2022، وأيضا في جلسة تحقيق أخرى بتاريخ 5 سبتمبر 2022، في البلاغات المقدمة منها ضد حسام حبيب وكذلك والده، بعد قيام الأخير بسبها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا..

ads