الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب اعتذار ميريام فارس عن حفلها الغنائي في مصر.. ونيكول سابا البديل

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 10:22 م
ميريام فارس
ميريام فارس

تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، لأزمة كبيرة خلال الساعات الماضية، بسبب اعتذارها عن إحياء لحفل غنائي في القاهرة خلال الفترة المقبلة.

واعتذرت الفنانة ميريام فارس عن الحفل الذي كانت ستحييه لصالح إحدى الشركات العقارية وذلك بعدما تبين إصابتها و3 آخرين من فرقتها الموسيقية، بفيروس كورونا.



وأرسلت ميريام فارس نتيجة شهادة فحص كورونا، للشركة المنظمة للحفل، أمس، ما يُفيد عدم تمكنها من السفر للقاهرة، بعد إيجابية المسحة.

ولكن نجحت الشركة في الخروج من هذه الأزمة، وذلك من خلال التعاقد مع نيكول سابا، لتأتي بدلا من ميريام فارس، ومن المُقرر انطلاق الحفل، مساء اليوم، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، حيث سيُشارك أحمد سعد، في إحيائه أيضًا.



وأحيت ميريام مؤخرا حفلا غنائيا ضخما للجالية العربية بموناكو، فى إطار سلسلة من الحفلات تقوم بها هذه الفترة فى أكثر من دولة أجنبية.

وقدمت ميريام خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، بالإضافة إلى تقديمها فقرة الدبكة اللبناني مع فرقة خاصة مصاحبة لها فى كل حفلات أوروبا.



وكانت ميريام فارس طرحت مؤخرا أغنية "قضيها انبساط" على طريقة الفيديو كليب بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومختلف المنصات وحققت من خلالها نسبة مشاهدات مرتفعة تخطت ال١٠ مليون علي "يوتيوب".

وفي سياق آخر انتهت الفنانة ميريام فارس من تسجيل أغنية جديدة من المقرر ان تطرحها خلال الأيام المقبلة، وتعكف على التحضير لمجموعة أخرى من الأغاني ستطرحها بشكل منفرد كل فترة اغنية كما تستعد لتصوير أغنية منهم على طريقة الفيديو كليب.

اقرأ أيضًا..


ads